alexametrics


طالبت بإغلاقها.. واتهمت مصر بالتواطؤ مع إيران

"وصال": بعض قنوات "النايل سات" تسيء للمملكة وتحرض ضد السنة

"وصال": بعض قنوات "النايل سات" تسيء للمملكة وتحرض ضد السنة
  • 3364
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 24 شعبان 1435 - 22 يونيو 2014 - 12:23 مساءً

 

هاجمت قناة "وصال"، عبر حسابها بموقع "تويتر"، الحكومة المصرية بسبب بث عدد من القنوات العراقية التي قالت إنها "تحض على الفتنة والطائفية وتحرض ضد أهل السنة ودول الخليج"، عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات".

 

وقالت "وصال" في تغريدة لها: " قناة (الأنوار) الرافضية تبث من مصر.. لماذا لا تغلق الحكومة المصرية القنوات المسيئة للسعودية ودول الخليج العربي؟!!!.. أم هناك اتفاقيات تحت الطاولة مع إيران؟!!"، بحسب القناة.

 

وفي تغريدة أخرى، نقل حساب القناة السعودية عن الإعلامي الشيعي نجاح محمد، قوله: "سيتم إغلاق وصال وصفا بعد الرافدين والبغدادية؛ هذا ما تم الاتفاق عليه تحت الطاولة".

 

وأضافت القناة: "هل تعرفون قناة (الأنبار)؟؟؟.. قناة (المالكي) والتي تحرض على دول الخليج وتجيّش الشيعة لقتال أهل السنة.. (الأنبار غير الأنوار)".

 

فيما رد أحد المغردين الإماراتيين ويدعى علي الأحمدي على القناة، قائلا: "ولماذا لا تغلق السعودية قناة وصال الإخوانجية الداعية للفتن والتحريض والفكر الإخواني الإرهابي؟!!!".

 

كانت السلطات المصرية أوقفت بث قناتي "البغدادية" و"الرافدين" العراقيتين،  حيث قال رئيس مدينة الإنتاج الإعلامي حسن حامد، إن "السلطات العراقية هي من طلبت وقف بث القناتين لما تثيرانه من فتنة وقلاقل".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك