alexametrics
Menu


برشلونة يواجه ديبورتيفو لاكورونا في ليلة التتويج بالدوري الإسباني

يحتاج لنقطة واحدة

برشلونة يواجه ديبورتيفو لاكورونا في ليلة التتويج بالدوري الإسباني
  • 476
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 13 شعبان 1439 /  29  أبريل  2018   03:05 م

يحل برشلونة ضيفًا على ديبورتيفو لاكورونا في العاشرة إلا الربع، مساء اليوم بتوقيت المملكة، في مباراة تقام ضمن منافسات المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم، واضعًا في اعتباره أنه على بعد نقطة واحدة فقط من التتويج باللقب وضمّه إلى لقب كأس ملك إسبانيا الذي أحرزه السبت الماضي.


وإذا فشل ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الفوز على ليجانيس وديبورتيفو الافيس على التوالي، فإنَّه سيتم إعلان برشلونة بطلًا للدوري الإسباني حتى من قبل مباراته أمام ديبورتيفو، بفضل تفوقه بفارق 11 نقطة عن أتلتيكو الوصيف.


ولن يكون ديبورتيفو لقمة سائغة أمام برشلونة لأنّ مصيره في دوري الدرجة الأولى بات على المحك، ويحتل ديبورتيفو المركز الثامن عشر في جدول الترتيب بفارق تسع نقاط عن منطقة البقاء. ويقاتل الفريق من أجل إزاحة ليفانتي عن المركز السابع عشر.


وحذّر ارنستو فالفيردي مدرب برشلونة، من خطورة التسليم بأنّ فريقه قد ضمن اللقب بالفعل، لكن في الحقيقة النادي الكتالوني الذي لم يتعرض لأي هزيمة هذا الموسم يستحق اللقب عن جدارة واستحقاق، فعقب الخروج من دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا على يد روما، الأجواء كانت متوترة في معقله بكامب نو، إلا أنّ الجروح تتداوى ولقب الدوري الإسباني سيساعد على طي الصفحة الأوروبية.


وقال الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة: «في بداية الموسم كنا نتطلع لحصد الثنائية الإسبانية، الدوري الإسباني يضم الكثير من المباريات، والجميع يرغب في الفوز بلقب الكأس أيضًا».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك