alexametrics
Menu


95 مليون ريال لتطوير وصيانة طرق مكة المكرمة

لتحقيق أعلى مستوى من الخدمات بالعاصمة المقدسة..

95 مليون ريال لتطوير وصيانة طرق مكة المكرمة
  • 761
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 محرّم 1436 /  27  أكتوبر  2014   08:59 م

 

وقعت أمانة العاصة المقدسة عقود عدد من المشروعات الجديدة في مجال صيانة وتطوير شبكات الطرق والشوارع، ورفع كفاءتها في مختلف نواحي مكة المكرمة.

 

وأوضح أمينُ العاصمة المقدسة الدكتور أسامة بن فضل البار، أن العقود تأتي بهدف تحقيق أعلى مستوى من الخدمات في طرق وشوارع مكة المكرمة.

 

وأبان أن القيمة الإجمالية لهذه العقود بلغت أكثر من خمسة وتسعين مليون ريال، وهي ثلاثة مشاريع مختلفة تم إبرامها مع عدد من أكبر الشركات الوطنية المتخصصة ذات الخبرات العالية.

 

وتضمنت العقودُ تنفيذ مشروع عملية تطوير ورفع كفاءة الطرق والشوارع بمكة المكرمة بقيمة (60.959.970) ريالا ومدته سنتان ونصف، ومشروع تحسين وتجميل مداخل مكة المكرمة بقيمة (20.692.600) ريال ومدته سنتان، ومشروع صيانة وتشغيل مختبر مواد الطرق (المرحلة الثالثة) وقيمته (16.342.000) ريال ومدته ثلاث سنوات.

 

وأكد أمين العاصمة المقدسة أن الأمانة تُولي عنايةً كبرى لمشاريع الطرق والسفلتة والصيانة الدورية للشوارع، بهدف المحافظة على سلامتها؛ حيث أنجزت الأمانة مؤخرًا العديدَ من المشاريع التي شملت مختلف نواحي مكة المكرمة والتي كان لها أكبر الأثر بفضل الله في صيانة وتطوير شبكات الطرق، وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين وزوار وحجاج بيت الله الحرام.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك