في تعزيز صفوف المجاهدين..

"الداخلية" تستفيد من متقاعدي الأمن العام

الأربعاء - 12 صفر 1437 - 25 نوفمبر 2015 - 12:22 مساءً
6
12264

سمحت وزارة الداخلية بالاستفادة من متقاعدي الأمن العام في السنوات الثلاث الماضية، لتعزيز صفوف إدارة المجاهدين بالكادر البشري.

وقالت مصادر مطلعة، إن توجيه متقاعدي الأمن العام سيكون في أربع مناطق فقط، تشمل المتقاعدين من أجهزة الأمن العام للأعوام الثلاثة الماضية. وفقا لما ذكرته صحيفة "مكة" الأربعاء (25 نوفمبر 2015).

وأوضح المصدر أن فتح برنامج التعاقد في فروع المجاهدين جاء للاستفادة من خدمات الأفراد المتقاعدين الذين يرغبون في الخدمة الميدانية بفروع المجاهدين، لافتًا إلى أنه تم توجيه أربع مناطق من قبل وزارة الداخلية لاستقبال المتقاعدين الراغبين في العمل الميداني، وشملت مناطق: عسير، وجازان، ونجران، والشرقية.

وبين أن الجهات المختصة التابعة لوزارة الداخلية وجهت بإبلاغ من لديه الرغبة من الأفراد المتقاعدين في الأعوام الثلاثة الماضية، على أن يكون المتقاعد المتقدم للخدمة الميدانية يمتلك القدرة، والكفاءة للقيام بالأعمال الميدانية.

وأضاف أن على المتقاعد الراغب في العمل التقدم إلى الإدارة العامة للمجاهدين والفروع التابعة لها بعد استكمال المسوغات المطلوبة للمقابلة الشخصية لغرض إنهاء إجراءات التعاقد معهم للعمل في فروع المجاهدين.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
Anonymous's picture
(زائر)

وحنا حقين الجيش يربع

Anonymous's picture
(زائر)

احنا يالشباب اولا فيها.!!

علوان سراج علوان الشهري 's picture
علوان سراج علوان الشهري (زائر)

ارغب الاتحاق بالمجاهدين بالمنطقة الشرقية

Anonymous's picture
(زائر)

لاحول وش تبي انت اخونا اللي بالجيش الحمدلله إنتوا قد توظفتوا وقد تزوجتوا وشبعتوا من الحياه البلاء فينا يالشباب اللي اعمارنا قاربت لثلاثين ولابعد توظفنا ولا عمرنا ولا شي أبد جالسين نشوف شبابنا يروح قدام عيوننا ولا منتوا يالمتقاعذين مابقي الا الموت منتظرينه الله يرحمكم

Anonymous's picture
(زائر)

هل احتساب والاوضيفة اداكانت حتساب فبها اما وضيفة الشباب حق الان الشيخ المتقعد خلاص حمد ربك الشاباب المسكين اعطوهم الفرصة

متقاعد's picture
متقاعد (زائر)

متقاعد من الامن العام بتقرير طبي هل يسمح لي باالعمل مع المجاهدي تعاقد ارجو الافادة

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل