سعودي في العقد الثالث من عمره..

كشف هوية مقتحم مدرسة البنات بجازان

السبت - 28 ربيع الأول 1439 - 16 ديسمبر 2017 - 10:17 صباحا ً
3
62325
أرشيفية

كشفت مصادر لـ(عاجل)، أن الجهات الأمنية بشرطة منطقة جازان تمكّنت من كشف هوية مقتحم مدرسة الأميرة فهدة الابتدائية للبنات بإسكان الحصمة، الخميس الماضي، أثناء الدوام الرسمي ودخوله إلى فناء مبنى المدرسة بطريقة مريبة، بعد منعه من الدخول عبر بوابة المدرسة الرئيسية، ما أدى إلى حدوث هلع لدى الطالبات والمعلمات نتيجة عملية الاقتحام الخطيرة التي لجأ إليها هذا الشاب.

واتضح -من خلال التحقيقات الأمنية، التي أجرتها شرطة محافظة أحد المسارحة- أن "المقتحم" شاب سعودي في العقد الثالث من عمره، ويعاني من اعتلالات نفسية، واتخذت معه الإجراءات النظامية وإحالته إلى مستشفى الصحة النفسية بجازان، ولا يزال بقسم التنويم يخضع للعلاج المناسب، بحسب المصادر.

وأضافت المصادر أن الحادثة لم تكن الأولى على مستوى مدارس البنات التابعة لتعليم جازان؛ بل تكررت في أكثر من مشهد وسط مطالبات من أولياء الأمور بوضع الحلول العاجلة والمناسبة والوقائية أيضًا، حفاظًا على أرواح وسلامة الطالبات من أي مكروه قد يحدث لهن بسبب هذه التصرفات الغريبة التي يقوم بها بعض الأشخاص.

وكان المتحدث الرسمي لتعليم جازان يحيى عطيف قد كشف في تصريحه السابق حول هذه الحادثة، عن أن أحد الأشخاص استطاع الدخول إلى مبنى المدرسة عن طريق تسلقه سورها الخارجي بعد التصدي له ومنعه من الدخول من البوابة الرئيسية من قبل حارس المدرسة. مبينًا أن شجاعة موظفة بالمدرسة وقفت للشخص المقتحم في دور بطولي وتصدت له واستنجدت بالحارس وأحد أولياء الأمور واللذان بدورهما قاما بإخراج المقتحم من داخل المدرسة وتسليمه للشرطة التي حضرت للموقع.

اقرأ أيضًا:

تفاصيل اقتحام مدرسة بنات بجازان.. ودور بطولي لامرأة تصدت للمنفذ

 

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
Anonymous's picture
(زائر)

الاعتلالات النفسية سببها القسوة المفرطة.. ارفقوا بابنائكم منذ طفولتهم فن الله جعل الخير كله في الرفق ويعطي على الرفق مالايعطي على العنف

خبل دوت كم's picture
خبل دوت كم (زائر)

مافيه نفسيه وما نفسيه هذا عرض الناس من وين نصرف معتل نفسياً

Anonymous's picture
(زائر)

احمدالله على الصحة والعافيه احسن لك من التعليق الا مبرر

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2017 ©
ترخيص وزارة الثقافة والإعلام
الآراء تعبر عن أصحابها

تطبيق عاجل