التقديم يبدأ غدا الأربعاء

حرس الحدود يفتح باب التقدم لعددٍ من "الرتب".. وهذه شروط القبول

الثلاثاء - 22 ربيع الآخر 1439 - 09 يناير 2018 - 04:25 صباحا ً
0
18426

قالت المديرية العامة لقوات حرس الحدود، إنه سيتم فتح باب القبول لعددٍ من الوظائف، عبر بوابتها الإلكترونية، اعتباراً من غد الأربعاء (10 يناير 2018) مشيرة إلى توفر عدد من الوظائف.

وأعلنت المديرية أن التقديم سيستمر حتى نهاية عمل يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل، الذي يوافق ( 17 يناير 2018) أو اكتمال العدد المطلوب، مؤكدة ان الرتب المطلوبة هي "رقيب فني طب طوارئ بحري، وعريف فني طب طوارئ بحري".

وأضافت المديرية، في بيان نشرته بوابتها الإلكترونية، أن شروط الالتحاق بالوظائف هي أن يكون المتقدم سعودي الأصل، وألا يقل عمره عن 17 عامًا، ولا يزيد على 30 عامًا، ولا يقل طوله عن 168 سم، وألا يكون موظفاً مدنيًا أو عسكريًا أو مفصولاً، ولا محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

وأشارت إلى أنه يشترط استعداده للقيام بمهام الوظيفة، وألا يكون متزوجًا غير سعودية، وأن يجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول بنجاح، داعية الراغبين إلى إدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، مع تحري الدقة والصدق، ويمكن الاطلاع على باقي المعلومات من موقع المديرية.

ومن ضمن الشروط ألا يكون المتقدم محكوماً بحد شرعي أو جريمة مخلة بالشرف والأمانة.

واشترطت المديرية أن يكون مستعداً للقيام بمهام الوظيفة، وأن يجتاز جميع مراحل وإجراءات القبول بنجاح.

وبينت المديرية أن المؤهل المطلوب لشغل الوظائف، على النحو التالي:

١- رتبة وكيل رقيب فني طب طوارئ بحري، أن يكون حاصلًا على مؤهل دبلوم أو دراسة تخصصية فني طب طوارئ بعد الثانوية العامة لا تقل مدة الدراسة المقررة عن (سنتين وستة أشهر).

٢- رتبة عريف فني طب طوارئ بحري، أن يكون حاصلًا على مؤهل دبلوم أو دراسة تخصصية فني طب طوارئ بعد الثانوية العامة، لا تقل مدة الدراسة المقررة عن (سنتين).

وأكّدت المديرية أنّ على راغبي الالتحاق بحرس الحدود المبادرة لإدخال بياناتهم عبر الموقع الإلكتروني، مع تحري الدقة والصدق في البيانات المدخلة وعلى مسؤولية المتقدم، وعلى المقبولين مبدئياً عند مراجعة لجنة القبول في مرحلة مطابقة البيانات اصطحاب المستندات التالية: ١- أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة للمطابقة.

٢- أصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة.

٣- أصل دفتر العائلة للأب مع صورة للمطابقة.

٤- عدد (٤) صور شخصية ملونة حديثة مقاس (٣/٤) مكشوف الرأس.

٥- التصنيف الطبي لمزاولة التخصص.

٦- بالنسبة للشهادات الصادرة من خارج السعودية، يجب معادلتها من الجهة المعتمدة وإرفاق صورة المعادلة مع أصل الشهادة.

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل