التشكيل تورّط في 42 عملية..

شرطة الرياض توقع بـ"عصابة وافدين" لنشل المصلين والمارة.. وتعلن جنسيتهم

الجمعة - 25 ربيع الآخر 1439 - 12 يناير 2018 - 02:07 مساءً
9
39348

ضبطت شرطة منطقة الرياض، الجمعة، عصابة من الوافدين تخصَّصت في نشل المصلين في المساجد، والمارّة، ومرتادي المحال التجارية، في أحياء غرب ووسط العاصمة الرياض.

وعمدت إدارة التحريات والبحث الجنائي إلى تشكيل فريق على مستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة، لدراسة تلك الحوادث وتحليلها ووضع الخطط اللازمة لمكافحتها والكفيلة بضبط مرتكبيها.

ووفقًا لما تم اتخاذه من إجراءات، أسفرت الجهود عن حصر الاشتباه في سبعة متهمين كونوا تشكيلًا عصابياً تمت الإطاحة بهم تباعاً في كمائن محكمة.

والمتهمون من الجنسية اليمنية الجنسية (في العقد الثالث من العمر) حيث تورطوا في ارتكاب ٤٢ حادثة تمثلت في نشل المصلين والمارة وسرقة ما بحوزتهم من مقتنيات وأموال.

وقد تبيّن أنهم وزعوا الأدوار، وتقاسموا المسروقات، وجرى إيقافهم بمركز الشرطة المختص وإحالتهم لفرع النيابة العامة بالمنطقة لإكمال اللازم حسب الاختصاص.

يأتي هذا استكمالاً للجهود المبذولة والخطط الأمنية الرامية لمكافحة جرائم السرقات، وحماية حرمة المساجد وتعدٍ على الممتلكات.

 

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
صلوح's picture
صلوح (زائر)

ذول لازم يقام الحد الشرعي عليهم ليكونو عبره وعضه
لغيرهم ممن تسول لهم أنفسهم ذلك.والحين ترا سارو اليمانيين بزيادة
اطفالهم ونسائهم يتسولون عند الإشارات لازم تشوفون لهم حل

العم سالم's picture
العم سالم (زائر)

ابو يمن صاير له بالاونه الاخيره جرايم ما ينسكت عنها ... اتمنى يجي اليوم اللي نشوف بلدنا من غير يمنيين ( مع احترامي للطيبين منهم رغم قلتهم)

ضيف غير مسجل 's picture
ضيف غير مسجل (زائر)

الضيف اللي ما يحترم البلد المستضيفة له لا يستحق البقاء فيها ... لا مزيد

الفهمي الزهراني's picture
الفهمي الزهراني

لا للتعميم لكن من تثبت إدانته بالجرم المشهود إقامة الحد الشرعي عليه وبعد إنقضاء المحكومية وتنفيذ ما صدر ضده من حكم يرجع الى للمكان الذي أتى منه ولو بيد واحدة ربما هؤلاء الشليلة مدفوعة من الخارج ليعبثوا بأمن البلد ويهزون ثقة المواطن بأمن بلده فهذا عقابه ومن تسول له نفسه بالحذو حذوهم.

sarry's picture
sarry

(( والمتهمون من الجنسية اليمنية ))
نااااادينا وصحنا وحذرنا من ان اليمانيه في وطنا استمردو ولا يعيرون لعقوباتنا اى اهتمام .... احذر اخوانى المواطنين من كفالتهم أو تشغيلهم أو اعطائهم وكالات رسميه أو اعطائهم تفاويض
سيدخلونكم في مشاكل لاتتحملون عوافبها

قهر اوين لاين's picture
قهر اوين لاين (زائر)

قطع اليد شرع ؟ حبذا الو نشرتو ا صورهم حتى يتعرف عليهم الناس

شليويح المنتظر's picture
شليويح المنتظر

يربطون بصواريخ وعلى راس أقرب حوثي

ص ص ص's picture
ص ص ص (زائر)

استغرب. ومعي الشعب كله. لماذا لا نرى هذا المنظر الا عندنا فقط لماذا تخرج صورهم مقلوبه. ما الفائدة. من ذلك المفروض يشهر بهم ليكونوا عبره. تصدقون من رآءهم. قال حلوه ساسرق. وأخالف ما دام هذا هو الجزاء. بكل دول العالم. يظهرون وجوه المتجاوزين وخاصة السرقات هذا يعتبر تستر. عليهم. الخبر والثوره بايخه. وغير ذالك. خوفي. ان يكون العقاب. تعهد.

سعودى وافتخر's picture
سعودى وافتخر (زائر)

نحن الدوله الوحيده في العالم التى تخاف على سمعه المجرم ... اسرق في صنعاء شف وين يحطون صورك وصور جواز سفرك وصور عيالك وأسمك رباعى

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل