يوفر بيانات عن المشمولين بنظام الهيئة

اكتمال الربط التقني بين "الولاية على أموال القاصرين" والجهات الحكومية

الثلاثاء - 27 Jumada al-Ula 1439 - 13 فبراير 2018 - 02:09 مساءً
0
471
الرياض

ارتبطت الهيئة العامة للولاية على أموال القاصرين ومَن في حكمهم، بقناة التكامل الحكومية، وهي إحدى الخدمات المقدمة من برنامج التعاملات الحكومية "يسر" لدعم الربط التقني بين الجهات الحكومية.

وأكد رئيس الهيئة الشيخ عبد العزيز بن محمد المهنا، أن هذه الخطوة تأتي انطلاقًا من توجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده، بالعمل على الاستفادة من الخدمات والمعاملات الحكومية إلكترونيًّا؛ لتسهيل إجراءات العمل بكل يسر وسهولة لجميع المستفيدين والمشمولين بنظام الهيئة.

وأعرب المهنا عن شكره وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس عبد الله السواحة، ومحافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبد العزيز الرويس، والمدير العام لبرنامج التعاملات الإلكترونية الحكومية "يسر" المهندس علي بن ناصر العسيري، وجميع العاملين في البرنامج؛ على تعاونهم في إكمال أعمال الربط مع قناة تكامل الحكومية.

ومن جهته، أوضح المدير العام لتقنية المعلومات بالهيئة عبد الرحمن عثمان العثمان، أن الربط مع الجهات الحكومية عبر قناة التكامل، يوفر بيانات عن المشمولين بنظام الهيئة، بعد إتاحة وصول الجهات الحكومية ذات العلاقة إلى بياناتهم المتوافرة بالقناة؛ ما سينعكس إيجابيًّا على مستوى الخدمات التي تقدمها للمستفيدين المشمولين بنظام الهيئة، الذي سيسهم في تيسير وإنجاز معاملاتهم بدقة وجودة عالية.

وأشار إلى أن الهيئة تعمل حاليًّا على الإعداد والتجهيز لإطلاق خدمات إلكترونية عبر قناة "التكامل" الحكومية؛ لتُفيد منها الجهاتُ الحكومية المرتبطة بالقناة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل