أبرزت دور "استدامة" في تعزيز الزراعة المستدامة

"سابك" تعرض خبراتها في البحوث الزراعية بالقاهرة

الثلاثاء - 27 Jumada al-Ula 1439 - 13 فبراير 2018 - 05:12 مساءً
0
210

شاركت "سابك"، بصفتها راعيًا بلاتينيًّا، في المنتدى العربي للأسمدة، في دورته الـ24 المقامة في العاصمة المصرية القاهرة، خلال الفترة 13-15 فبراير الجاري.

وعرضت "سابك" مجموعة من حلول المغذيات الزراعية المبتكرة، أثناء مشاركتها في المعرض الذي عُقد على هامش المنتدى، كما سلطت الضوء على خبراتها بمجال البحوث الزراعية والإرشاد الزراعي، ودعمها القوي لقطاع الزراعة والمزارعين.

ورأس وفدَ "سابك" نائبُ الرئيس التنفيذي للمغذيات الزراعية المهندس سمير آل عبد ربه. وقدم الوفد ورقة بحثية تعكس الخبرات الرئيسة المتنوعة للشركة في هذا المجال، وتؤكد التزامها مواصلة الجهود لدعم صناعة الأسمدة العالمية.

كما أبرزت الشركة دورها الريادي في المجال البحثي من خلال مركز البحوث الزراعية "استدامة"، الذي أنشأته في مدينة الرياض، بالتعاون مع وزارة الزراعة؛ لتعزيز الزراعة المستدامة في المملكة، بهدف توفير عدد من الحلول الزراعية الناجحة للقطاعين العام والخاص، على المستويين المحلي والدولي.

وشكل المنتدى فرصة لـ"سابك"، لتأكيد أهدافها الاستراتيجية في السوق الإفريقية، وخططها لتقديم مجموعة واسعة من حلول المغذيات الزراعية الجديدة، التي تناسب طبيعة وظروف القارة.

يذكر أن الاتحاد العربي للأسمدة هو منظمة دولية غير حكومية، تعمل في إطار مجلس الوحدة الاقتصادية العربية، ويمارس دور المراقب في المجلس الاقتصادي والاجتماعي التابع لجامعة الدول العربية، ويمثل منبرًا تتعرف من خلاله الشركات العربية على أحدث التطورات التقنية في صناعة الأسمدة.

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل