تنطلق من الرياض وتنتهي بتبوك..

الروزنامة الجديدة لـ"الترفيه" بمناطق السعودية.. تبدأ الخميس

الأربعاء - 28 جمادى الأول 1439 - 14 فبراير 2018 - 07:07 مساءً
0
3798

أعلنت الهيئة العامة للترفيه إطلاق عدد من الفعاليات المتنوعة خلال هذا الأسبوع في مختلف مناطق المملكة.

وقالت "العامة للترفيه"، في بيان صادر عنها اليوم الأربعاء، إنَّ الفعاليات تبدأ من الرياض بعرض آدم "مسرح من خيال" خلال الفترة 15-17 فبراير، في مركز الملك فهد الثقافي، ويعدّ العرض أضخم مسرح تفاعلي ثلاثي الأبعاد بالمملكة، ليقدم تجربة مسرحية فريدة من نوعها. 

وتواصل أرض العجائب فعالياتها إلى 24 فبراير في جامعة الأميرة نورة، بالإضافة إلى فعالية "باركرز إكس" التي تختتم أنشطتها في 22 أبريل في حديقة برج الفيصلية بالرياض.

وإلى جدة، حيث تبدأ "ويست باي" فعالياتها على الكورنيش بجانب منتزه فانتازيا في الفترة 15-19 فبراير، لتمثل تجربة من المطاعم والمقاهي والمناطق الترفيهية والعروض الحية المتميزة. 

كما تقام فعالية "كيدز إن موشن" في مركز المعارض بجدة في الفترة 15-17 فبراير؛ حيث تقدم معرضًا ضخمًا للأم والطفل، يضم أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية، بالإضافة إلى العروض المسرحية القصيرة لبعض المسلسلات الكرتونية العالمية منها "باو باترول، ماشا والدب" والعديد من العروض المختلفة كالعروض البهلوانية والجولات الموسيقية. 
وتُعرض مسرحية "خواطر شبحة" في جامعة دار الحكمة بجدة يوم السبت 17 فبراير، إلى جانب وعرض الكوميدي كلوب "ستاند أب" يوم الخميس 15 من الشهر ذاته، في حين ينطلق "سوق مكة" في حديقة الحسنية بمكة المكرمة في الفترة 15 فبراير إلى 12 مايو.

أمّا في الخبر فتنطلق مسرحية "ويندي" خلال الفترة 15-17 في الصالات الخضراء؛ حيث تحتوي الفعالية على عروض مسرحية واستعراضية يقدمونها شخصيات الويندي بطريقتهم الخاصة، في حين تقام فعالية "للناس قصص" على الواجهة البحرية بالخبر في الفترة ذاتها، كما تحتوي على عددٍ من القصص المستوحاة من الواقع، بالإضافة إلى عددٍ من المتحدثين الذين يستعرضون بعض القصص اليومية الملهمة. 

وتقام فعالية "هوانا" خلف مجمع الشبيلي بالخبر في الفترة 14-18 فبراير، كما تأتي فعالية "ليتل بوني" شخصية الأطفال المحببة في الأحساء مول بالهفوف في الفترة 15-17 فبراير.

وفي تبوك تقام فعالية "ترانسفورمر" في الحكير مول خلال الفترة 15-17 فبراير؛ حيث تحكي الفعالية قصة حرب نشبت بين الروبوتات الطيبة والروبوتات الشريرة على كوكب سايبرترون، وكيف انتقلت هذه الحرب إلى أن وصلت إلى كوكب الأرض.

التعليقات

سجل اسمك المستعار

نسيت كلمة المرور

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل