يستمر التقديم حتى 21 مارس الجاري..

وظائف شاغرة لأعضاء هيئة التدريس بالجامعة الإلكترونية

الاثنين - 24 Jumada ath-Thaniya 1439 - 12 مارس 2018 - 02:35 مساءً
0
7245

أعلنت عمادة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بالجامعة السعودية الإلكترونية عن وجود وظائف أكاديمية لأعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم من السعوديين على رتب (أستاذ مساعد "للجنسين" – محاضر "للجنسين"- معيد "للذكور") في مختلف فروع الجامعة.

وحددت الجامعة مجموعة من الشروط للتقديم على هذه الوظائف، والتي تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويكون المتقدم حاصلًا في مرحلة البكالوريوس على تقدير جيد جدًا فما فوق، ويتقن المتقدم اللغة الإنجليزية (يُشترط للمتقدم على تخصص القانون اجتياز اختبار الايلتس (IELTS) بدرجة (4.5) أو ما يعادلها من اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP) وأن لا يكون قد مضى عليها أكثر من سنتين).

كما تشمل الشروط أن يجتاز المتقدم المقابلة الشخصية والاختبارات التي يجريها القسم العلمي، ويجتاز المتقدم اختبار البلاك بورد المعد من قبل الجامعة، ولن يتم التعامل مع الطلبات غير المستوفية لشروط التقديم ولن يتم الرد عليها.

وطالبت بإحضار المتقدم للوظيفة صورة من بطاقة الهوية الوطنية، وصور من الشهادات والمؤهلات والمعادلات (في حال الدراسة في الخارج) مصدقة، وسيرة ذاتية باللغة العربية، وصور من الخبرات.

وتم فتح باب قبول الطلبات، ابتداءً من أمس الأحد ويستمر التقديم لمدة عشرة أيام تنتهي يوم الأربعاء (21 مارس 2018).

وشددت الجامعة على أنه لن يتم السماح بالتقديم على الوظيفة في أكثر من فرع، والمفاضلة للمتقدمين على الوظائف مستقلة في كل فرع من فروع الجامعة، وستكون الوظيفة المقدم عليها مخصصة للفرع ولا يمكن نقل الوظيفة إلى فرع آخر داخل الجامعة، والرد على المتقدم يكون خلال شهرين من تاريخ إجراء المقابلة الشخصية.

وللاطلاع على الوظائف المتاحة مقسمة حسب الكليات اضغط هنا:

ونبهت الجامعة إلى أن التقديم سيكون إلكترونيًا فقط من خلال موقع الجامعة الرسمي على الرابط التالي اضغط هنا:

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل