"سكني" أجاب على سؤال لمغرد..

هل يمكن للمستفيد التقديم في الصندوق العقاري والإسكان معًا؟

الثلاثاء - 25 Jumada ath-Thaniya 1439 - 13 مارس 2018 - 10:32 صباحا ً
3
13959

أكّد برنامج الدعم السكني من وزارة الإسكان، اليوم الثلاثاء، أنه يمكن التقديم في الصندوق العقاري ووزارة الإسكان معًا، لافتًا إلى أنه في حال حصول المتقدم على ترشيح من الجهتين فيمكنه المفاضلة بينهما.

ووجّه المغرد أبو يحيى الزمهري سؤالًا للحساب الرسمي لصندوق التنمية العقارية على تويتر، قائلًا: "طيب أبغى تمويل مدعوم كيف إذا أنا في الدفعة السادسة لسكني وأسمي طلع ولم أرغب في الخدمة المقدمة لي.. بيع ع الخارطة".

بدوره، أجاب الحساب الرسمي للصندوق العقاري، قائلًا: "برنامج القرض العقاري (التمويل المدعوم) هو برنامج خاص لمستفيدين الصندوق العقاري، ولمساعدتك بخصوص عدم رغبتك بالمنتج المخصص لك نرجو منك التواصل مع وزارة الإسكان".

وأمام ما سبق، سارع الحساب الرسمي لبرنامج الدعم السكني من وزارة الإسكان على تويتر بالتأكيد على المواطن "أبو يحيى"، بأنه يمكنه التقديم في الصندوق والإسكان معًا، وفي حال تم ترشيحه من الجهتين يمكنه المفاضلة بينهما، علمًا بأنه لا يمكنه الاستفادة إلا من جهة واحدة ومرة واحدة.

وأضاف: "وإذا كنت لا ترغب بالمنتج بإمكانك تجاهل الترشيح وسيعود اسمك لقوائم الانتظار، وفور توفر المنتج المناسب لك سيتم ترشيحك".

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
فهدسليم ذعيرالروقي الذيابي's picture
فهدسليم ذعيرالروقي الذيابي (زائر)

سكن في جدة لو شقه

Anonymous's picture
(زائر)

لماذا الصندوق العقاري يتجاهل نداءات الارامل والذين ليس لهم دخل شهري ثابت حيث صدرت الموافقه على منحهم قرض سكني ولكن البنك التجاري رفض اعطاؤهم لانهم ليسو موظفين وقضيتهم معلقه منذ سنوات ولا احد يجيب لنداءاتهم

Anonymous's picture
(زائر)

محاصل شي هههه

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل