الوزارة بينت شروط التقديم..

الخدمة المدنية تعلن عن وظائف شاغرة في قطاع الصحة

الخميس - 26 رجب 1439 - 12 أبريل 2018 - 06:07 مساءً
0
7890

دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها، الخريجين والخريجات الحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة؛ لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية والتقديم عليها؛ سواءً تحصلوا على درجاتهم العلمية من داخل المملكة أو خارجها.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن هذا الإعلان يهدف إلى شغل الوظائف الشاغرة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجالا/ نساء) والتي تلقت طلبات إشغالها من قبل الجهات الحكومية غير الممكنة من شغل وظائفها وذلك عبر نظام جدارة إلى تاريخ 24/ 7/ 1439هـ.

وقد بلغ إجمالي عدد الوظائف المشمولة بهذا الإعلان (101) وظيفة شاغرة (رجالا، نساء) وهي موزعه على النحو التالي: 

وحول طريقة التقديم، قالت وزارة الخدمة المدنية، إنه يكون عبر الدخول على نظام التوظيف جدارة والتأكد من صحة البيانات، مشيرة إلى أنه في حالة وجود أي اختلاف يتم تقديم اعتراض ليتسنى دراسته، وفي حال صحة البيانات يتم الضغط على أيقونة التقديم على الإعلانات الوظيفية.

وطالبت الوزارة، المتقدمين اختيار طباعة ملخص الطلب من خلال أيقونة طباعة ملخص الطلب والاحتفاظ به؛ حيث لن تقبل الوزارة أي مراجعة أو استفسار أو تظلم دون إرفاق ملخص الطلب الذي يجب أن يكون تاريخ طباعته يسبق تاريخ نهاية فترة التقديم المحددة (رجالا / نساء).

وحول الشروط المطلوب توافرها في المتقدمين، أوضحت الوزارة أنها كالتالي: 
من (حصلوا/ حصلن) على الدرجات العلمية والتخصصات المنصوص عليها بدليل شروط وضوابط شغل الوظائف المعلنة المشمولة بلائحة الوظائف الصحية، ويشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم "العالي" للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة إنهاء فترة الامتياز المشترطة لكل المجموعات للوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية.

اجتياز اختبار التقييم المهني وتوافر بطاقة التسجيل المهني سارية المفعول من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية المشترطة للوظيفة المعلنة.

الدرجات العلمية وترتيب أفضليتها تم تحديدها وفقًا لما نصت عليه لائحة الوظائف الصحية، مع العلم بأنه يمكن لخريجي المؤهلات الصحية بنظام الانتساب التقدم لشغل الوظائف الصحية كأولوية ثانية في الترشيح بعد المنتظمين.

الطلبات التي لا يتم تقديمها خلال فترة التقديم المحددة في الفقرة أولًا لن يتاح لها الدخول بالمفاضلة على الوظائف المعلنة.

تحديد الرغبات المكانية واختيارها مرتبط بمقرات الوظائف المعلنة فقط.
(المتقدمون/المتقدمات) الذين لا تتفق مقرات الوظائف المعلنة مع رغباتهم المكانية عليهم عدم التأشير بالمربع الخاص برغبة الدخول بالإعلان وعدم تحديد أي رغبات مكانية؛ حيث إن الترشيح مرتبط بالمقرات التي حددها (المتقدم/ـة) وعدم مباشرة الوظيفة التي يتم الترشيح لها في مقرها سيترتب عليه استبعاد طلب (المتقدم/ــة) من الإعلان نهائيًا (وعليه/ها) التقدم للإعلانات المقبلة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل