ردود نارية على "كذبة اليوم"

موجة سخرية تلاحق العذبة بعد تبريره صورة "المندوب القطري المنبوذ"

الاثنين - 30 رجب 1439 - 16 أبريل 2018 - 03:41 مساءً
0
31938

أراد الصحفي القطري عبدالله العذبة تبرير الصور المعبرة التي تناقلتها الصحف ووسائل الإعلام، أمس الأحد، لمندوب بلاده وهو يجلس وحيدًا منبوذًا، خلال حضوره أعمال القمة العربية في الظهران، فارتد قوله عليه موجةً من السخرية والتوبيخ.

وزعم رئيس تحرير صحيفة "العرب" القطرية أن الحالة التي ظهر عليها مندوب قطر إلى القمة العربية السفير سيف بن مقدم البوعينين، كانت باختياره؛ نظرًا إلى أنه لم يذهب إلى الظهران "ليتبادل الأحاديث الباسمة مع البعض"، وفق ما كتب عبر حسابه في" تويتر".

وتطوع عدد من المغردين بالرد عليه، فقال راكان الخمعلي‏ ساخرًا: "أقل شيء كان سولف مع الرئيس الموريتاني، لكن انكشف أمركم للجميع، وتمت مقاطعتكم من الجميع؛ لأنكم مكان شبهة لأي شخص يتحدث معكم (...) لقد فضل الجميع البعد عنكم".

أما وائل الصيرفي، فقال: "إنت هتزيط؟! (تدعي).. لا يا بيه، هو كان نفسه يتكلم مع أي حد والرؤساء هم اللي كانوا مهملينه وبيعاملوه بمنتهى الاحتقار".

وأضاف مخاطبًا العذبة: "بطل كذب وتدليس.. فيه حاجة واضحة للجميع بما فيهم أنت.. تكذبون كما تتنفسون".

وتداخل مغرد آخر ليوضح للعذبة أن "السعودية في شموخها وعزتها استقبلت مندوبكم وممثلكم الذي تهكم وسخر منه كاتب قطري حين ذكر أن القمة لا تستحق مشاركة تميم فتم إرسال البوعينين"، مضيفًا: "لا يقع لومكم علينا بل لوموا أنفسكم وكتَّابكم".

واشتهر العذبة بطريقته الفجة في قلب الحقائق، خاصةً فيما يتعلق بالقضايا الخليجية، وهو ما يعرضه في معظم الحالات للتكذيب والسخرية.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل