نظراً لموجة الغبار

تعليق الدراسة بمدارس عدد من المناطق والمحافظات .. اليوم

الثلاثاء - 01 شعبان 1439 - 17 أبريل 2018 - 01:00 صباحا ً
0
1602

أعلنت إدارات التعليم فى مناطق ومحافظات "الخرج وشقراء والرس وضرية والبكيرية وحوطة بني تميم والحريق والأفلاج والدوادمي" تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، بكافة مدارسها.

وفي وقت سابق من مساء أمس الإثنين، أعلنت مدينة الرياض، ومحافظات القصيم والزلفي والمجمعة، تعليق الدراسة اليوم الثلاثاء، للظروف الجوية أيضاً.

ويأتي القرار، الذي أعلنته إدارات التعليم بهذه المحافظات عبر حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ حفاظاً على سلامة الطلبة والطالبات، بعد التحذيرات التي أطلقتها الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، بشأن هبوب موجة غبار على هذه المناطق.

وتوقّعت الهيئة ، في تقريرها لحالة طقس اليوم "الثلاثاء"، نشاطًا للرياح الشمالية المثيرة للأتربة والغبار، والتي تحدّ من مدى الرؤية الأفقية مصحوبة بانخفاض في درجات الحرارة على عدة مناطق.

وأوضحت الهيئة عبر موقعها الإلكتروني، مساء أمس الإثنين، أن المناطق هي "الحدود الشمالية، الشرقية، الرياض، القصيم، حائل، المدينة المنورة".

وأضافت، أن الرؤية الأفقية ستتأثر بالعوالق الترابية على منطقتي المدينة المنورة ومكة المكرمة، في حين ماتزال الفرصة مهيأة لتكون السحب الرعدية الممطرة على مرتفعات عسير وجازان ونجران، تمتدّ إلى الأجزاء الجنوبية من المنطقة الشرقية.

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل