تضمن الأمان والسرعة في تقديمها

خدمة جديدة لحساب ودفع الزكاة إلكترونيًّا

الخميس - 02 رمضان 1439 - 17 مايو 2018 - 12:04 مساءً
0
2457

أطلقت الهيئة العامة للزكاة والدخل، بوابة "زكاتي" الإلكترونية، وتطبيق "زكاتي" للهواتف الذكية، بهدف توفير خدمة اختيارية جديدة للأفراد تمكنهم من دفع زكاتهم إلكترونيًّا.

ومن خلال بوابة "زكاتي"، يمكن للأفراد الحصول على معلومات عن الزكاة، واستخدام خدمة حاسبة الزكاة؛ لتيسير حساب نصاب الزكاة الواجبة وتحديده، ودفع الزكاة بطريقة سهلة وموثوق بها من خلال نظام "سداد"، لتوجيهها مباشرةً إلى مستحقيها من مستفيدي برنامج الضمان الاجتماعي؛ وذلك ضمن شراكة قائمة بين الهيئة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وقال محافظ الهيئة العامة للزكاة والدخل المهندس سهيل بن محمد أبانمي، اليوم الخميس، إن إطلاق بوابة وتطبيق "زكاتي"، يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الهيئة لتطوير أساليب العمل بمختلف إداراتها وفروعها، وتسخير التقنية لتبسيط إجراءاتها وتعاملاتها وتطوير خدماتها الإلكترونية، وجعلها أكثر أمنًا ومرونةً.

وأوضح أن هذه البوابة تمثل خدمة اختيارية للعملاء الأفراد، وتوفر لهم خيارًا جديدًا وسريعًا لدفع زكاتهم بصورة إلكترونية متطورة، في دقائق معدودة بكل ثقة واطمئنان، مؤكدًا حرص الهيئة الدائم على التطوير المستمر لبرامجها وأنشطتها للارتقاء بالخدمات المقدمة لعملائها من المنشآت والأفراد.

وتتيح بوابة "زكاتي" لجميع الأفراد في المملكة الاستفادة من الخدمات من خلال الدخول على رابط التالي: www.zakaty.gov.sa، أو تحميل التطبيق.



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل