منع المصورين من القيام بمهمتهم

بالفيديو.. الإطاحة بزعيم المتسولين "مهدد" طاقم القناة السعودية

الخميس - 02 رمضان 1439 - 17 مايو 2018 - 04:54 مساءً

نجحت الأجهزة الأمنية بالرياض في الإطاحة بوافد يتزعم مجموعة متسولين، بعد اعتراضه طاقم تصوير القناة السعودية، أثناء إعداد تقرير عن المتسولين؛ حيث منع الفريق من الاقتراب من المتسولين.

وقال الحساب الرسمي لبرنامج تم على القناة السعودية، إن الأجهزة الأمنية تفاعلت مع الفيديو الذي سبق ونشره لزعيم المتسولين، مؤكدًا أنه تم الإطاحة به.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله منذ أيام الوافد يهدد طاقم التصوير، موجهًا كلامه للكاميرا دون أدنى خوف: "صوّر، لا أنت ولا عشرة زيك تقدر تحركني من هنا".

وظهر المتسولون خلال التقرير الذي لم يكتمل إعداده وهم يعملون بطريقة منظمة، حيث يحركهم أشخاص يجيدون التحايل على القانون، وباستطاعتهم أيضًا وقف أي تحرك لردعهم كما ظهر أمام الكاميرا.

اقرأ أيضًا: 

بالفيديو.. "زعيم" متسولين يهدد طاقم تصوير القناة السعودية

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
ممكن's picture
ممكن (زائر)

المذكور له دخل في موضع الاٍرهاب يعمل استخبارات لجمه معاديه ويجمع المواقع والمعلومات عن طريق هؤلاء المتسولين وأنتم نايمين يجب محاكمته بهذ السياق وليس بموضوع التسول والاتجار بالبشر خلوه يجيب الي ارسله لنا وساعده هناء طوال هذي المده وسترون المفاجآت والسلام

"خريجي أستخبارات من دول تدعي صداقتنا وبجوارنا"'s picture
"خريجي أستخبارات من دول تدعي صداقتنا وبجوارنا" (زائر)

أمسكوه .!.

أنهم"خريجي أستخبارات من دول تدعي صداقتنا وبجوارنا" .. يعادوننا ويضاقوننا في بلدنا .. وهناك من يحميهم .. اقطعوا دابرهم جميعا .. قبل فوات الأوان .

ابو الخير 's picture
ابو الخير (زائر)

هذا له ناس اكبر يمتلكون مكاتب واموال طائله لابد من تكثيف حملات للقبض علا النساء والاطفال عند الاشارات فهم مصدر الزعاج واعمالهم يديرها ناس الرهابين ونصابين

Anonymous's picture
(زائر)

والله مهدد بهذه الطريقه الا من وراءه من يدعمه ويحميه تجاوز النظام وتهديد جاسوس اعرفوا من ارسله ومن وراءه ردالله كيدهم في نحورهم وكفانا الله شرهم من جنسيه عربيه معروفه؟؟؟؟؟

Anonymous's picture
(زائر)

هذه عصابات منظمة تعمل لصالح جهات معادية اللوم لايقع عليهم فكما قال المثل (اللي تكسب به إلعب به)
لكن اللوم على جهة إسمها مكافحة التسول نفسي أعرف لماذا تصرف لهم رواتب؟
ثم إن هذه الجهات التي تقف خلف هذه العصابات الإجرامية ليسوا هم الأعداء الوحيدون
بل الذين يدفعون الأموال على شكل صدقة بهذا الأسلوب هم العدو الأكبر هم يغدروننا من الداخل لأنهم يعلمون أين ستتجه هذه الأموال
لايوجد اليوم أحد لايعرف ذلك
إذا أراد المسئولين في الدولة قطع دابر هؤلاء فعليهم بتجريم التبرع عند الإشارات وفي المساجد والأسواق والمرافق العامة
هي منظومة متكاملة أخطر مافيها المتبرع
كل من يعطي هؤلاء يجب محاسبته ومعرفة توجهاته وبأي دولة يرتبط وممن يأخذ أوامره
ولحساب أي جهة مخابراتية يعمل ومن معه في هذا المجال

Anonymous's picture
(زائر)

المشكله انه صدق يومين ويخرجوه ويرجع افضل من اول بالعكس المره هذي بيسوي علاقات مع الشرطه

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل