ضمن خطة أعمال النظافة..

تشكيل فرق طوارئ لـ"التوقيتات الحرجة" بجدة خلال العيد

الأربعاء - 29 رمضان 1439 - 13 يونيو 2018 - 03:27 مساءً
0
219

جندت أمانة محافظة جدة، 4436 عامل نظافة و302 مراقب ومشرف؛ لتنفيذ خطتها لأعمال النظافة خلال موسم عيد الفطر، بجانب تجهيز 850 معدة مختلفة؛ لمواجهة ارتفاع عدد زائري المحافظة.

قال المهندس سامي بن حامد خلاف، مدير عام النظافة والمرادم بأمانة جدة، إن الإدارة العامة للنظافة والمرادم وضعت خطة لتأمين خدمات النظافة في فترة العيد، من خلال تركيز الأعمال في المناطق، المتوقع أن تشهد كثافات عالية.

وأضاف خلاف، أنّ خطة العمل خلال الموسم انطلقت منذ الـ 25 من رمضان، وتستمر حتى الـ 6 من شوال، لافتًا إلى أنها ألزمت كل مقاول بتشكيل فرقتي طوارئ مكونة من معدات وأيدٍ عاملة تعمل على تغطية التوقيتات الحرجة من الساعة 12 ظهرًا إلى 4 عصرًا، وتساند العمالة المخصصة للوردية المسائية، إلى جانب تسديد بلاغات عمليات الأمانة والبلديات الفرعية.

وتتضمن أعمال النظافة الرئيسية تجزئة الأعمال والخطط طبقًا لمتطلبات الخدمات وتشمل التركيز على الشوارع المحيطة بالحدائق العامة والمنتزهات وأماكن المهرجانات والأماكن الترفيهية والمناطق التجارية والأسواق، مع مراعاة تناسب الأعداد مع مواقع العمل في منطقة التكثيف، إلى جانب زيادة ترددات عمل الضواغط في المناطق ذات الكثافة العالية والتي تحتاج للرفع مرتين في اليوم من خلال زيادة مسارات الضواغط في الوردية الليلية.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
By submitting this form, you accept the Mollom privacy policy.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

تطبيق عاجل