تشمل أنشطة متنوعة..

"STC" تدعم "توكلي وانطلقي" لقيادة المرأة بـ"فعالية الخميس"

الخميس - 07 شوال 1439 - 21 يونيو 2018 - 01:02 مساءً
2
29664

تنطلق، اليوم (الخميس) بدعم من شركة الاتصالات السعودية، فعالية "توكلي وانطلقي"، لتعليم المرأة قيادة السيارة وزيادة الوعي بقواعد السلامة المرورية.

وتشارك "STC" بفعالية تثقيفية توعوية تعليمية ترفيهية، تستهدف أفراد الأسرة، كما تشمل أنشطة خاصة لأطفال الأسر (أثناء حضورهم فقرات ودروس الفعالية)، في المنطقة المحيطة بمول "الرياض بارك" في الرياض.   

وقال محمد بن راشد أبا الخيل (مدير عام التواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية)، إن الفعالية تأتي ضمن استعدادات الشركة لتنفيذ الأمر السامي بالسماح لقيادة المرأة السيارة في 23 يونيو الحالي، بالانسجام مع مبادراتها وبرامجها في مجال المسؤولية الاجتماعية.

وأشار أبا الخيل إلى أن الاتصالات السعودية كان لها تجربة إيجابية مماثلة لتثقيف الموظفات بالشركة والشركات التابعة عن قيادة السيارة مجانًا.

ونظمت الشركة دورة متخصصة بمشاركة خبراء وخبيرات متخصصين لتقديم تدريبات عملية ومحاضرات نظرية في القيادة، شملت أنظمة المرور والقيادة الآمنة والتعريف بأجزاء السيارات، وذلك باستخدام تقنيات رقمية منها أجهزة محاكاة القيادة، وذلك بمقر STC  بمجمع الملك عبدالعزيز للاتصالات في الرياض.

الجدير بالذكر أن الشركة خصصت ضمن فعالية "توكلي وانطلقي"، أجهزة محاكاة متطورة للتوعية بطرق السلامة وأنظمة المرور وتشغيل السيارة.
 

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
أبو فيصل 's picture
أبو فيصل (زائر)

أصلا ما عاد فيه رجال ولت راحت الله يخلف

صالح الغامدي's picture
صالح الغامدي (زائر)

سايكثر عدد وفيات النساء في قياده االسياره حتى يقل عددهم

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل