التنفيذ يتم في وقت قياسي..

مركز "خدمة الضيف" بأمانة الرياض ينجز 50 ألف خدمة

الأربعاء - 27 شوال 1439 - 11 يوليو 2018 - 09:33 مساءً
0
627

استقبل مركز خدمة الضيف بأمانة منطقة الرياض، خلال النصف الأول من العام الجاري، أكثر من 50 ألف ضيف أنجزوا خلالها مختلف الخدمات البلديّة.

ويُعد المركز أحد أبرز مبادرات الأمانة بهدف تيسير وتسهيل إجراءات تقديم الخدمات للمستفيدين، بما ينسجم مع برنامج التحول البلدي المنبثق من رؤية المملكة (2030).

وأشار التقرير النصف سنوي الصادر عن مركز خدمة الضيف بالأمانة، إلى أن معدل تنفيذ الخدمات داخل المركز لا يتجاوز أربع دقائق، بينما لا يزيد معدل انتظار الضيوف إلى حين تقديم الخدمات لهم عن ست دقائق، فيما قابل المسؤولون في الأمانة خلال المدة ذاتها ما يزيد عن 8 آلاف ضيف.

تأتي خدمة رخص البناء كأحد أكثر الخدمات طلبًا من قِبل الضيوف بنسبة تبلغ 33% من إجمالي خدمات المركز، بينما استفاد ما نسبته 21% من الضيوف من خدمة مقابلة المسؤول، و6% منهم استخرجوا الرخص المهنية عن طريق المركز.

وقيّم 6.232 ضيفًا أداء منفذي الخدمات في مركز الضيف بأمانة الرياض، حيث بلغت نسبة من يرون بأن الأداء متميّز 97.2%، فيما اعتبر 1.6% منهم أن أداء الموظفين وإنجازهم جيّد، وأبدى 1.2% من المصوّتين عدم رضاهم عن أداء المركز.

وأطلقت الأمانة مركزين لخدمة الضيوف، الأول "بمجمع النخيل مول، والثاني في المقر الرئيس للأمانة"، وتهدف من خلالها إلى خدمة المستفيدين، ورفع مستوى الجودة وتقديم أفضل الخدمات البلدية عبر قنوات متعددة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل