تعتبر من أضخم مسابقات التصوير السياحي بالوطن العربي

"سياحة المدينة" تدعو إلى المشاركة في مسابقة ألوان السعودية 2018

الخميس - 27 ذو القعدة 1439 - 09 أغسطس 2018 - 11:54 مساءً
0
627
المدينة المنورة

دعت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المنورة، كافة المهتمين بالأفلام السياحية والتصوير الضوئي "المحترفين والهواة" إلى المشاركة في مسابقة ألوان السعودية 2018 في نسختها السابعة.

وتعتبر المسابقة من أضخم مسابقات التصوير السياحي على مستوى الوطن العربي، التي ستحتضنها العاصمة الرياض خلال الفترة المقبلة.

وأبدى المدير العام للهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة المدينة المهندس فيصل المدني، فخره واعتزازه بمساهمات المصورين من أبناء المنطقة في إبراز المقومات السياحية للمدينة المنورة ومحافظاتها، موضحًا أن الهيئة بدأت استقبال المشاركات عبر الموقع الإلكتروني الخاص بفعاليات ألوان السعودية.

ودعا المدني أبناء المنطقة من المهتمين في هذا المجال إلى المشاركة لتحقيق الجوائز الخاصة بالمحاور الرئيسية لمسابقة ألوان السعودية للتصوير الضوئي، التي تتضمن التراث الحضاري، والسعودية اليوم، والسعودية من السماء والطبيعة، بجانب مسابقة ألوان السعودية بعيون عالمية، ومسابقة ألوان السعودية للهواتف الذكية، والمسابقة الخاصة بتصويت الجمهور، وكذلك فئات المسابقة للأفلام السياحية التي تتضمن فئة الأفلام الروائية القصية، والأقلام الثقافية والتراثية، وأفلام الطبيعة، وأفلام السعودية اليوم، وأفلام قطاع الأعمال بالإضافة إلى جائزة تصويت الجمهور.

يُذكر أن اللجنة المنظمة لملتقى ألوان السعودية قد أعلنت مؤخرًا عن انطلاق مسابقات "ألوان السعودية للتصوير الضوئي وإنتاج الأفلام" وبدء استقبال مشاركة المصورين في المسابقات؛ وذلك من خلال موقع ألوان السعودية www.colors.sa.

ويُمثل ملتقى ألوان السعودية أكبر تجمع للمصورين المحترفين والهواة في المملكة ودول الخليج العربي، وكذلك خبراء مجالات السياحة والآثار والثقافة والإعلام، والشركات المهتمة بالتسويق والنشر والإنتاج الفني والتصوير الفوتوغرافي، وتهدف الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني من الملتقى إلى التعريف بمقومات المملكة السياحية والترويج لها وإبراز التنوع المميز فيها وكذلك تشجيع وتحفيز المصورين والمبدعين لإبراز ما تتمتع به المملكة من مواقع سياحية وتراثية وبيئية وطبيعية وتسليط الضوء على البُعد الحضاري المتنوع الذي تحتضنه كافة مناطق المملكة.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل