بينها 166 فرصة نسائية..

توفر 338 وظيفة بالقطاع الخاص عبر "غرفة الرياض"

الجمعة - 28 ذو القعدة 1439 - 10 أغسطس 2018 - 09:32 صباحا ً
0
2889

دعت غرفة الرياض السعوديين والسعوديات الراغبين في العمل بالقطاع الخاص لشغل 338 وظيفية (فنية وإدارية)، بينها (166) وظيفة نسائية و(172) وظيفة رجالية، وسيكون موعد إجراء المقابلة الخاصة بشغل هذه الوظائف خلال الفترة من 12 إلى 15 أغسطس الحالي بمقر الغرفة والشركات.

وأوضح منصور الشثري (نائب رئيس مجلس الادارة، رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالغرفة)، أن طرح هذه الوظائف يأتي بالتنسيق مع منشآت القطاع الخاص، ضمن جهودهما المشتركة لتوظيف الباحثين عن عمل من الجنسين، موضحًا أن هذه التوجهات تأتي مواكبة ودعمًا لخطط وبرامج الدولة الرامية لتوطين الوظائف وتماشيًا مع متطلبات المرحلة الحالية والمستقبلية.

يشار إلى أن هذه الوظائف قامت بطرحها (9) شركات بالقطاع الخاص، وهى ترغب في شغلها بالحاصلين على البكالوريوس، الدبلوم، والثانوية والمتوسطة والابتدائية، وهي تحت مسمى: (بائع، استقبال فندق، موظف اداري، شؤون موظفين، محاسب ضريبة قيمة مضافة، محاسب رواتب، بائعة ذهب ومجوهرات، معلمة رياض أطفال، محاسبة، استقبال، مساعد إداري، بائعة، منشطة مبيعات).

وقد دعت الغرفة المتقدمين للوظائف إحضار المستندات المطلوبة وتشمل: السيرة الذاتية للمقابلة وشهادة المؤهل العلمي والخبرة، كما دعتهم للتأكد من مطابقة المؤهل والشروط قبل التقديم علي الوظيفة.

م. منصور الشثري
لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©

DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل