اليمنيون ليسوا لعبة بيد "الولي الفقيه" ومشروعه..

الأمير خالد بن سلمان: الحوثيون وحزب الله عمق استراتيجي لإيران

الجمعة - 28 ذو القعدة 1439 - 10 أغسطس 2018 - 01:57 مساءً
1
19716

وثق الأمير خالد بن سلمان (سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية)، الاعتراف الإيراني بدور ميليشياتها في الجوار العربي (لاسيما: الحوثيين، وحزب الله) في أداء أدوار وظيفية تخدم استراتيجية طهران، وتجرؤها على الأمن القومي العربي". 

وقال سفير المملكة لدى واشنطن (في تغريدتين على تويتر): "أحد قادة الحرس الثوري الإيراني، اللواء ناصر شعباني، يعترف بكل وقاحة أن النظام الإيراني أمر أتباعه الحوثيين بضرب ناقلات النفط السعودية في البحر الأحمر، وأن الحوثيين وحزب الله هم عمق إيران الاستراتيجي وأتباعهم.. بالطبع النظام الإيراني حذف الخبر من وكالة أنبائهم".

وتابع: "بعد أن اتضح أكثر من مرة أن الحوثيين ليسوا سوى أتباع بيد النظام الإيراني يوجههم كيفما يشاء؛ هل يقبل الشعب اليمني الأبّي الحرّ، أصل العرب، أن يكون لعبة بيد الولي الفقيه ومشروعه؟ ولماذا يموت العرب من أجل ذلك؟ اليمنيون الذين نعرفهم لا يرضون أن يكون اليمن جزءًا من إيران بل عربيًا مستقلاً".

 



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
Anonymous's picture
(زائر)

اتوقع ان الشعب الايراني شعب لديه الكثير من المواطنين يبحثون عن السلام والتطور الا ان هناك نظام ولاية السفيه خامنئ الرجعي المتخلف يجر الشعب الايراني من النور الى الظلمات ويجعله في حالة صدام مع اغلب شعوب العالم هل يستطيع العالم دعم الحريه الايرانيه لكي يسقط نظام خامنئي وانتخاب نظام حكم متسامح مع جيرانه والعالم
رسالة الامير خالد بن سلمان في الصميم

جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل