"لن نضيع فرصة لرفع علم واسم المملكة"

"القحطاني" يشيد بردود الأفعال المحلية حول مسابقة "الدرونز" العالمية

الجمعة - 03 محرّم 1440 - 14 سبتمبر 2018 - 09:02 صباحا ً
0
1413

أشاد سعود القحطاني المستشار في الديوان الملكي رئيس الاتحاد السعودي للأمن السيبراني؛ بردود الأفعال المحلية تجاه المسابقة الدولية لكأس الدرونز العالمية في مدينة جدة.

وقال القطحاني، في تدوينة كتبها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رغم عدم شعبيتها، فإنني سعيد للغاية بردود الفعل المحلية حول المسابقة الدولية لكأس الدرونز العالمية في مدينة جدة، وفخور للغاية بمشاركة أبنائنا وبناتنا، واستفادتهم من الخبرات الدولية المميزة في هذه المسابقة. حيثما يكون المستقبل فتلك وجهتنا السعودية".

وأضاف القحطاني: "يقولون: كيف نستضيف أكبر بطولة (درونز) في العالم فيما لا تزال (الدرونز) دون غطاء قانوني في بلادنا! معهم كل الحق. ولكن لن نضيع أي فرصة لرفع علم واسم بلادنا وتوعية أبناء وبنات هذه البلاد الطاهرة بعلوم العصر. أن تصل متأخرًا خير من ألا تصل. بإذن الله تسمعون ما يسركم.. قريبًا".

وتتجه أنظار الملايين من عشاق ومتابعي رياضة سباق الدرونز حول العالم، اليوم الجمعة (14 سبتمبر 2018)، صوب مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بمنطقة مكة المكرمة؛ لمتابعة أحداث نهائي سباق الدرونز العالمي، الذي يستضيفه الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، بدعم مباشر من رئيس مجلس إدارة الاتحاد المستشار بالديوان الملكي سعود بن عبدالله القحطاني.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل