الهلال الأحمر و"الصحة" باشرا الموقع..

وفاة و7 إصابات في حادث تصادم بالباحة

الجمعة - 03 محرّم 1440 - 14 سبتمبر 2018 - 03:50 مساءً
0
6573

أعلن المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الباحة عماد منسي الزهراني، وفاة مقيم وإصابة 7 أشخاص آخرين، في حادث تصادم وقع ظهر اليوم الجمعة، قرب سد الجنابين التابع لمحافظة بلجرشي.

وقال الزهراني -في بيان صادر عنه اليوم- إن غرفة العمليات تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم في الحادية عشرة و48 دقيقة، بالقرب من سد الجنابين، مؤكدًا توجيه 5 فرق إسعاف من الهلال الأحمر إلى الموقع.

وأوضح أن الفرق باشرت عند وصولها 8 حالات مصابة؛ خمسةٌ منها تم التعامل معها بالموقع إسعافيًّا؛ حيث كانت إصاباتهم بين متوسطة وخطيرة، ثم نقلوا إلى مستشفى الأمير مشاري في بلجرشي، مشيرًا إلى حالات أخرى نُقلَت عن طريق إسعاف الصحة والدفاع المدني بمتابعة مساعد المدير العام للشؤون الإسعافية بالباحة.

من جانبه، قال المتحدث الرسمي للشؤون الصحية ماجد الشطي، إن عمليات إدارة الطوارئ والكوارث ورد إليها بلاغ من عمليات الهلال الأحمر بطلب مساندة نتيجة تعدد الإصابات بموقع الحادث، وعلى الفور تم إبلاغ مستشفى الأمير مشاري بن سعود برفع درجة الاستعداد، وإرسال فرقتي إسعاف عاليتَي التجهيز، بكادرين: طبي وفني.

وتابع أنه عند وصول الفرق تبين وجود 8 إصابات؛ اثنتان منها حرجة، والستة المتبقية متوسطة، مؤكدًا تقديم خدمات الإسعاف للمصابين، ونقل حالتين عن طريق الصحة، وست حالات عن طريق الهلال الأحمر إلى مستشفى الأمير مشاري لاستكمال الخدمات الطبية.

وأشار إلى وفاة إحدى الحالات الثماني، وهو وافد باكستاني، نتيجة شدة الإصابة التي تعرض لها، فيما استقرت الحالات السبعة الأخرى.

لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل