التقديم من الأحد القادم

وظائف إدارية وفنية شاغرة بجامعة أم القرى

الخميس - 09 محرّم 1440 - 20 سبتمبر 2018 - 10:17 صباحا ً
0
17559
‎مكة المكرمة

أعلنت إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين بجامعة أم القرى، عن توفر عدد من الوظائف الإدارية والفنية الشاغرة لديها، على سلم رواتب الموظفين العام، وذلك بمقر الجامعة الرئيس بمكة المكرمة وفروعها بمحافظتي الليث والقنفذة.

وأوضحت الجامعة عبر موقعها الإلكتروني، أنها ترغب في شغل هذه الوظائف بالكوادر الوطنية المؤهلة علميًا وعمليًا، مضيفة أن التقديم يبدأ من يوم الأحد القادم 13-01-1440هـ، حتى يوم الثلاثاء 22-01-1440هـ وذلك من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية للتوظيف .

وأضافت، إنه يشترط في المتقدم أن يكون سعودي الجنسية، وألا يقل عمره عن 18 عامًا، وأن يكون لائقًا صحيًا للخدمة، وحسن السيرة والأخلاق، وحاصلًا على المؤهلات المطلوبة للوظيفة، وغير مفصول من خدمة الدولة لأسباب تأديبية، أو كان مفصولًا ومضت سنة على الأقل من تاريخ الفصل.

وفيما يخص وظائف الأمن والسلامة فيشترط التالي: سلامة الحواس، وقوة البنية، وحدة البصر، وقوة الملاحظة، وحُسن التصرف، واستخدام أجهزة الاتصالات، وألا يقل عمر المتقدم عن 20 عامًا، ولا يزيد عن 50 عامًا، مع عدم قبول العسكري القائم على رأس العمل.

وتشمل الوظائف: "مدير منطقة ومترجم ومهندسين مساعدين "كهربائي وميكانيكي ومدني ومعماري"، وباحث علمي وباحث تعليمي، وباحث وسائل تعليمية، وأمين مستودع، ومحلل نظم، ومطور برامج، وفني مختبر، وباحث قانوني، ومدقق قانوني، ومدقق شؤون موظفين، ومدقق رواتب، ومحاسب مساعد، وباحث اجتماعي، ومشرف اجتماعي، وفني طباعة، ومساعد إداري، وناسخ آلة، ومسجل معلومات، ومراقب أمن وسلامة".
ويمكن الاطلاع على تفاصيل وأماكن وشروط كل وظيفة بالضغط هــنــا
 



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل