تزامنًا مع اليوم العالمي..

بالصور.. محافظ الخرج يثمن دور المعلم في بناء المجتمع

الخميس - 30 محرّم 1440 - 11 أكتوبر 2018 - 03:47 مساءً
0
270

كرَّم محافظ الخرج بمنطقة الرياض "مساعد بن عبدالله الماضي"، بديوان الإمارة، عددًا من المعلمين بمناسبة اليوم العالمي للمعلم. ويأتي هذا التكريم بمبادرة من المجلس البلدي لمن أكمل خدمة 35 عامًا في حقل التعليم.

 

وقدَّم "الماضي" -خلال حفل التكريم، اليوم الخميٍس- شكره لجميع المعلمين والمعلمات، مؤكدًا أهمية الرسالة التي يقومون بها وأثرها في الطلاب والمجتمع، قائلًا: "كل الشكر والتقدير لكل معلم ومعلمة أفنى عمره في تعليم أبناء أمته ووطنه العلم النافع والمعرفة الجامعة".

 

من جانبه، تحدث مدير التعليم الدكتور خالد العتيبي، قائلًا: "إن هذا التكريم يأتي تقديرًا للرسالة التي يقوم بها المعلمون والمعلمات، والتي تعزز قيمتهما ودورهما الكبير في بناء وطنهم؛ فبهم تنهض الأوطان، ويستنير الطلاب والطالبات بعلمهم؛ فلهم منا تحية إجلال وتقدير؛ لما يقومون به من جهد وعمل في إيصال رسالتهم بإعداد جيل صالح.. سلاحهم العلم ووقودهم الأخلاق". وفي ختام كلمته شكر المحافظَ على رعايته واهتمامه بتكريم المعلمين،

 

حضر التكريمَ مديرُ التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي، ورؤساء الدوائر الحكومية بالمحافظة، ورئيس المجلس البلدي الدكتور مصلح العنزي، ومدير الإشراف التربوي صالح الحديثي، ومدير الإعلام والاتصال عبدالله القرني، ومدير قضايا شاغلي الوظائف التعليمية شيبان العنزي، ومساعد مدير الإشراف التربوي  فيصل دغريري، والمعلمون المكرمون.



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل