"A2G" تدعم اجتماعات فيديو مباشر داخل الطائرات..

لأول مرة.. "STC" تطلق خدمات الإنترنت الجوية بالسعودية

الخميس - 30 محرّم 1440 - 11 أكتوبر 2018 - 04:03 مساءً
0
37308

كشفت الاتصالات السعودية (STC) عن إطلاق خدمات الإنترنت الجوية (A2G) عبر الأبراج الأرضية؛ وذلك لأول مرة على مستوى المملكة.

 

يأتي هذا على هامش مشاركتها في معرض "جايتكس دبي"، الذي تقام فعالياته خلال الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر الجاري.

 

وتمكن هذه الخدمة الشركات من إجراء اجتماعات بث فيديو بأسلوب مباشر وآمن من داخل الطائرة، والتواصل مع الأرض عبر سرعات عالية وموثوقة.

 

وأكدت الشركة اكتمال استعداداتها للمشاركة في معرض جايتكس دبي، ضمن جهودها لمواكبة التطوُّرات التقنية وعرض آخر مستجدات الحلول الرقمية.

 

وستركز "STC" -خلال مشاركتها في المعرض- على إبراز أحدث حلولها التقنية، وستسلط الضوء على خدماتها المتخصصة بتقنيات الحوسبة السحابية.

 

كما ستركز على خدمات الأمن السيبراني وإنترنت الأشياء، وتطبيقات البلوك تشين، بالإضافة إلى تقديم أحدث تقنيات تحليل البيانات الضخمة.

 

وتستهدف هذه الخطوات ترجمة رؤيتها على أرض الواقع بتقديم أعلى المستويات من الابتكار والإبداع الرقمي.

 

وقال المدير العام للتواصل المؤسسي في الاتصالات السعودية "STC" محمد بن راشد أبا الخيل: "سعداء بهذه المشاركة، ونسعى باستمرار إلى تحقيق مستوى عالٍ من التواصل مع عملائنا".

 

وتابع: "الخدمات الرقمية هي أحد مسارات النمو الجديدة لـ(STC) بحسب استراتيجيتها للتحول الرقمي، في ظل تحولات متسارعة في صناعة الاتصالات وثورة المعلومات الرقمية".

 

وأشار إلى أن الخدمات الرقمية والحلول التي ستقدمها "STC" متكاملة ومبتكرة، بحيث تمكّن أصحاب الأعمال من الاستفادة من الخدمات الرقمية بأسلوب آمن ومرن حسب احتياجاتهم.

 

ورحب أبا الخيل بالجميع لزيارة جناح "STC"، والاطلاع عن كثب على أحدث الخدمات والحلول التقنية.

 

وأكد أن أسبوع جايتكس للتقنية يُعتبر فرصة للالتقاء بالمهتمين بالمجالات التقنية ومشاركة الأفكار مع صنّاع القرار في الخدمات التقنية والحلول الرقمية.



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل