في غارات للتحالف وقصف عسكري

خسائر فادحة للحوثيين بالبيضاء والحديدة

الجمعة - 01 صفر 1440 - 12 أكتوبر 2018 - 11:36 صباحا ً
0
13443

قُتل وأصيب عدد من مسلحي الميليشيات بنيران قوات المقاومة، أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع تابعة لها في مديرية ذي ناعم شمال شرق محافظة البيضاء.

 

وتلقت ميليشيات الحوثي الإيرانية خسائر عسكرية وبشرية فادحة خلال الساعات الماضية، على جبهتي البيضاء جنوب اليمن والحديدة على الساحل الغربي.

 

وقالت مصادر ميدانية إن مقاتلي المقاومة تصدوا لمحاولة التسلل في مواقع تمركزهم بمفرق يفعان، لتندلع اشتباكات أسفرت عن سقوط قتلى ومصابين.

 

وأعلنت مصادر في المقاومة أن القوات شنت هجومًا على جيوب المتمردين الحوثيين جنوب غرب مديرية بيت الفقيه، انتهى بمقتل وإصابة عدد منهم ثم السيطرة على 3 مواقع في منطقة الكراعمة أعلى وادي الجاح.

 

ومن جهة أخرى، شهدت محافظة الحديدة مواجهات بين الانقلابيين وقوات المقاومة المشتركة المدعومة بغارات لتحالف دعم الشرعية في اليمن، خلال الساعات الماضية.

 

وفي وقت سابق، هجّر المتمردون أهالي منطقة الكراعمة، واستخدمت قراهم ثكنات عسكرية لقصف مواقع القوات المشتركة والقرى الآهلة بالسكان في منطقة الجاح، مخلفة عشرات الضحايا في صفوف المدنيين معظمهم من النساء والأطفال.

 

وشاركت طائرات الأباتشي التابعة لقوات التحالف في استهداف جيوب الحوثيين وتحركاتهم في المزارع المنتشرة شرق التحيتا، فيما قصفت مقاتلاته تعزيزات للمتمردين في المدينة.

 

وتواصل قوات المقاومة المشتركة تمشيطها مواقع المتمردين في مزارع التحيتا وبيت الفقيه جنوب محافظة الحديدة منذ أيام عدة.



لمشتركي STC .. الآن جوال عاجل ( مجاناً ).. ارسل الرقم ( 1 ) إلى الرقم ( 809900 ) للأخبار المحلية

التعليقات

تم استلام تعليقك، نشكر لك مساهمتك، سيتم نشر التعليق بأقرب وقت ممكن
ساهم بإضافة تعليق جديد
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة عاجل الإلكترونية 2007-2018 ©
DMCA.com Protection Status

تطبيق عاجل