على هامش زيارة ولي العهد.. توقيع اتفاقية بين «إنفوتايمز» المصرية وصحيفتي «سبق» و«عاجل»

جانب من توقيع الاتفاقية
جانب من توقيع الاتفاقية

وقعت منصة "مدرسة البيانات" المملوكة لشركة إنفوتايمز المتخصصة في مجال صحافة البيانات ومؤسسة سبق الإلكترونية وصحيفة عاجل المملوكة لشركة إيجاز للنشر الإلكتروني اتفاقًا على تقديم دورات تدريبية في صحافة البيانات.

توقيع الاتفاقية جاء على هامش زيارة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع إلى العاصمة المصرية القاهرة، وبحضور عدد من رؤساء تحرير الصحف السعودية من الوفد الإعلامي المرافق له.

تأتي الاتفاقية في إطار تعزيز دور صحافة البيانات في المؤسسات الصحفية بالوطن العربي، خاصة بين المؤسسات في كلٍ من مصر والسعودية.

وتنص الاتفاقية على تقديم إنفوتايمز عدة خدمات، من بينها: تقديم الدورات التدريبية على منصة مدرسة البيانات عبر الإنترنت، وتصميم الخطط التدريبية بما يتوافق مع احتياجات مؤسستي سبق وعاجل، وتخصيص مجموعة نقاش افتراضية عبر المنصة للمتدربين بغرض التواصل مـع منسقي البرنامج والمشرفين عليه، وإصدار شهادة إتمام الدورة التدريبية المعتمدة من مدرسة البيانات بنهاية الدورة التدريبية.

وقع الاتفاقية اليوم الإثنين، في القاهرة، عمرو العراقي مؤسس ومالك شركة إنفوتايمز وعلي الحازمي المدير العام لمؤسسة سبق للنشر والإعلام، وسلطان المالكي المدير العام لشركة إيجاز للنشر الإلكتروني ورئيس تحرير صحيفة عاجل الإلكترونية، خلال احتفالية مقامة بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

مدرسة البيانات هي منصة، تابعة لشركة إنفوتايمز المتخصصة فـي مجـال صحافة البيانات، تستهدف تطوير مجال علوم البيانات وإثراء جميع فروعه باللغة العربية؛ وتطمح إلى تمكين المجتمع من المشاركة بشكل أفضل لفهم هذا المجال.

يُذكر أن شركة إيجاز للنشر الإلكتروني، تمتلك صحفية عاجل التي تُعد أبرز المواقع المتخصصة في تغطية أخبار المملكة العربية السعودية المحلية والعالمية التي تمس اهتمامات القارئ السعودي، عبر مجموعة من المحررين والمراسلين المنتشرين في مختلف أنحاء المملكة.

وتعمل مؤسسـة سـبق في مجال الإعلام الإلكتروني، وتمتلك صحيفــة ســبق الإلكترونيــة التي تقدم أبــرز الأخبــار والتغطيــات الصحفيــة علــى مـدار السـاعة؛ وفـق طـرح موضوعـي مهنـي. وتنفرد بمتابعات وحوارات وتقارير احترافيـة، وتتناول أهـم الأحـداث المحليـة والعربيـة والدوليـة، وتتطلـع دائماً إلى مزيـد مـن التميـز لـدى الجمهـور السـعودي.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
صحيفة عاجل
ajel.sa