Menu


الريال يفوز وبرشلونة يبقي على حظوظه بالدوري الإسباني

قبل 3 جولات من ختام الليجا..

الريال يفوز وبرشلونة يبقي على حظوظه بالدوري الإسباني
  • 1232
  • 0
  • 0
migrate reporter
migrate reporter 3 شعبان 1438 /  29  أبريل  2017   07:38 م

فاز برشلونة على مضيفه وجاره إسبانيول بثلاثية نظيفة في "ديربي كتالونيا"، ليستعيد الصدارة التي خطفها ريال مدريد قبل ساعات قليلة، ويشعل الصراع على لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني مجددا، بعد أن تساوى كبيرا إسبانيا بالنقاط من جديد وتفوق برشلونة بفارق المواجهات المباشرة.

وكان فريق ريال مدريد الإسباني، خطف فوزا مثيرا أمام ضيفه فالنسيا، بنتيجة 2/1، في المواجهة النارية التي جمعت الفريقين، مساء السبت (29 أبريل 2017)، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا".

أحرز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لفريق ريال مدريد، هدف التقدم للميرنجي من رأسية رائعة في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

تقدم رونالدو للملكي برأسية رائعة بالدقيقة 27 وعادل دانى باريخو النتيجة من ركلة ثابتة بالدقيقة 81 قبل أن يسجل مارسيلو هدف الإنقاذ للمرينجي بقدمه اليمني بالدقيقة 86.

شهدت المباراة 4 بطاقات صفراء بواقع ثلاث للضيوف وواحدة لأصحاب الأرض، بالإضافة لركلة جزاء مهدرة عن طريق كريستيانو رونالدو بالدقيقة 57.

الفوز قاد اللوس بلانكوس لتصدر جدول ترتيب المسابقة "مؤقتا " بـ 81 نقطة بفارق 3 نقاط عن برشلونة الذى سيلتقى بعد قليل مع جاره اللدود إسبانيول، وتوقف رصيد الخفافيش عند 40 نقطة .

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك