alexametrics


انقلبت سيارته وكان يعاني من ضيق التنفس..

سعودية تروي تفاصيل إنقاذها شابًا من الموت في الأحساء

سعودية تروي تفاصيل إنقاذها شابًا من الموت في الأحساء
  • 7693
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الخميس - 10 محرّم 1440 - 20 سبتمبر 2018 - 10:02 مساءً

هرعت امرأة سعودية لنجدة شاب يبلغ من العمر 16 عامًا، بعدما استغاث بها بعد انقلاب سيارته على إحدى الطرق بالأحساء، قائلًا: "خالتي لا تخليني".

وأضافت السيدة "فور أن استغاث بي الشاب قمت بالردّ عليه (والله ما أخليك)".

وسردت السيدة منيرة الخالدي، قصتها مع الشاب قائلة: "فور أن استغاث بي الشاب قمت بالردّ عليه (والله ما أخليك)". وأوضحت أنها بعد عودتها من الرياض وخروجها من محطة القطار في الأحساء، استقلت سيارتها مع سائقها الخاص، وفي الطريق استوقفها حادث لشاب انقلبت به سيارته ومعه أطفال وسط حرارة الظهيرة"، وفق "العربية".

وتابعت: "فورًا نزلت من سيارتي وطلبت من المارة بأعلى صوتي مساعدته، وبالفعل تم فصل بطارية السيارة وتعديلها، وسحب الشاب من وسط السيارة، حينها كان يعاني من صعوبة في التنفس، وقمت بإسعافه ونقله بسيارتي إلى مستشفى الملك فهد بالهفوف، وفورًا تم وضع الأكسجين وتشخصيه وعلاج كدمات متفرقة في جسمه".

وأوضحت أنَّ أسرة الشاب حضرت إلى منزلها، وقدمت لها الشكر، وكذلك قدمت لها هدية عبارة عن "خروف" تقديرًا لإنقاذها ابنهم.

وأشارت إلى أنها تعمل كمشرفة أمن وسلامة في ابتدائية العيون الثانية والثالثة، ولديها خبرة في الإسعافات الأولية التي مكنتها من التعامل مع حالته أثناء إصابته داخل السيارة، والاطمئنان أيضًا على بقية المرافقين الذين كانوا معه.

وختمت حديثها: "إنَّ ما قدمته يعد من صميم عملي وتخصصي، إلا أنني قدمته خارج أسوار المدرسة التي أعمل فيها، وأنا سعيدة بقدرتي على إسعاف الشاب، وأعتزّ بما قدمته من إنسانية، وأطلب الأجر من الله عز وجل".

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك