Menu

المؤشر وعسيري يدعمان صفوف الأهلي أمام الفيحاء

التقارير الطبية أكدت سلامتهما

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعبين سلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري، سيدعمان صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الفيحاء في الجولة السادسة من بطولة د
المؤشر وعسيري يدعمان صفوف الأهلي أمام الفيحاء
  • 166
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد الجهاز الطبي للنادي الأهلي، أن اللاعبين سلمان المؤشر وعبدالفتاح عسيري، سيدعمان صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة الفيحاء في الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتعرض اللاعبان للإصابة خلال مواجهة النصر في الجولة الأخيرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي انتهت بالتعادل السلبي في جدة.

وخضع المؤشر وعسيري لفحوصات طبية وأشعة أكدت سلامتهما من التعرض لأي إصابات قوية، إذ اتضح تعرض الأول لكدمة في الساق فيما الثاني لكدمة أخرى في الكوع.

وأوضح الجهاز الطبي أن اللاعبين لا يحتاجان أي برامج علاجية أو تأهيلية خاصة وسيلتحقان بزملائهما في المران الجماعي استعدادًا لمواجهة الفيحاء في الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم السبت القادم.

وتعرض الظهير الأيمن عبدالله حسون لشد عضلي أجبره على مغادرة الملعب قبل دقائق من نهاية مواجهة النصر؛ بسبب الجهد الكبير والرطوبة العالية.

يُذكر أن المباراة القادمة ستكون الثالثة للمدرب الجديد المحمدي الذي خلف المقال برانكو إيفانكوفيتش، وقد نجح في هزيمة الفتح في الأولى 2-0 والتعادل سلبيًا مع النصر في الثانية.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك