alexametrics


كشف عن تقاضيه 20 ألف ريال شهريًا

عمر المهنا: مراقب مباراة الاتحاد والقادسية قال "لم يحدث شيء"

عمر المهنا: مراقب مباراة الاتحاد والقادسية قال "لم يحدث شيء"
  • 7099
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الأحد - 18 جمادى الآخر 1437 - 27 مارس 2016 - 12:26 صباحًا

قال عمر المهنا رئيس لجنة التحكيم التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، إن ما حدث في لقاء الاتحاد والقادسية لا يتحمله حكم الساحة وحده بل يتحمله جميع الحكام، نافيا في الوقت نفسه مطالبته إبراهيم النفيسة مقيم المباراة بتغيير رأيه.

وأضاف خلال لقائه مع الإعلامي وليد الفرج في برنامج "أكشن يا دوري": "لم أضغط على إبراهيم النفيسة في تغيير رأيه في مباراة الاتحاد والقادسية وكل ما طلبت منه هو تقرير إلحاقي فقط وأفاد بأنه لا توجد أحداث في المباراة".

كانت مباراة الاتحاد والقادسية، شهدت خطأً نادرًا ارتكبه تركي الخضير حكم اللقاء؛ حيث تجاهل الحكم طرد أحد لاعبي القادسية على الرغم من حصوله على إنذارين، غير أنه تدارك الأمر وطرد اللاعب بعد تنبيه من الحكم الرابع ومساعديه؛ الأمر الذي دفع الاتحاد إلى المطالبة بإعادة المباراة، والتهديد باللجوء إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" في حالة عدم الاستجابة لطلبه.

وتابع المهنا معلقا على مباراة الاتحاد والوحدة؛ حيث قال إن حكم اللقاء أدار 7 لقاءات في دوري جميل وتم اختياره بناءً على كفاءته بغض النظر عن كونه حكم درجة ثانية، مشيرا- في الوقت نفسه- إلى أن أخطاء وقعت خلال اللقاء ولكنها ليست من نوعية الأخطاء التي يمكن أن تؤثر على نتيجة المباراة.

وواصل المهنا قوله، كنت أستلم كمحلل في القنوات السعودية ١٥ ألف ريال والآن راتبي في اللجنة 20 ألف ريال فقط وهناك من يقول إنني لا أستحق ومكافآت الحكام في المباراة 5 آلاف ريال وهو معدل أفضل من معدلات باقي دول الخليج.

وكشف المهنا عن أن هناك بعض الحكام والمقيمين يعملون ضده مشيرا إلى كاتب صحفي عمره 80 سنة "لا يوجد لديه سوى أن يكتب في عمر المهنا والبحراني"، وذلك حسب تعبيره، مستبعدا  في الوقت نفسه فرضية استقالته نظرا لأنه ليس شخصا ضعيفا، أو هكذا يقول.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك