Menu

لامبارد: تشيلسي لن يصاب بالجنون

بعد رفع الإيقاف

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، أن إدارة النادي اللندني لن تصاب بالجنون على وقع قرار رفع الحظر على إبرام الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة
لامبارد: تشيلسي لن يصاب بالجنون
  • 19
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

أكد فرانك لامبارد المدير الفني لفريق تشيلسي، أن إدارة النادي اللندني لن تصاب بالجنون على وقع قرار رفع الحظر على إبرام الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصةً بعدما نجح البلوز في تقديم جيل واعد من اللاعبين يقدم مستويات لافتة محليًّا وقاريًّا.

وأوضح لامبارد، في تصريحات صحفية، عشية تأهل تشيلسي لثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بالفوز على ليل بهدفين لهدف على ملعب ستامفورد بريدج: «نتحلى بالهدوء بخصوص موسم الانتقالات، ونشعر بهدوء تام بخصوص ذلك».

وأضاف مدرب البلوز: «نحن نتطور بشكل واحد، ولدينا ذخيرة مميزة من الشباب، وحتى بعض العثرات في الأسبوعين الأخيرين تعد جزءًا من المسيرة. أثق بما نفعله الآن، ولا أعتقد أننا سنصاب بالجنون بعد رفع الحظر عن إبرام صفقات».

وأعطى الاتحاد الدولي فريق تشيلسي الأسبوع الماضي الضوء الأخضر لضم لاعبين بدءًا يناير المقبل، بعدما خفضت محكمة التحكيم الرياضية «كاس» العقوبة إلى نصف الفترة. وكان النادي عوقب في فبراير الماضي بالحرمان من التعاقد مع لاعبين بسبب مخالفات في قيد لاعبين أقل من 18 عامًا.

واختتم لامبارد تصريحاته: «نمتلك الأسباب التي تدفعنا إلى الشعور بالثقة باللاعبين الشبان بعد الظهور المميز لأبراهام وميسون ماونت وريس جيمس وفيكايو توموري. ومع المضي قدمًا، فإننا نرغب في تطوير التشكيلة.. وهذا سيحدث وفقًا لرؤية تتعلق بما نملكه وكيف يمكن أن نتحسن».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك