Menu

لامبارد: لن أعلق على خطط تشيلسي لفترة الانتقالات الشتوية

انتظارًا لقرار محكمة التحكيم الرياضية..

رفض فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، الحديث عن مخططات البلوز لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مكتفيًا بالتأكيد على أنَّ النادي اللندني سيعرف
لامبارد: لن أعلق على خطط تشيلسي لفترة الانتقالات الشتوية
  • 26
  • 0
  • 0
فريق التحرير
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

رفض فرانك لامبارد، المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، الحديث عن مخططات البلوز لفترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مكتفيًا بالتأكيد على أنَّ النادي اللندني سيعرف خلال أيام قليلة، قرار محكمة التحكيم الرياضية، حول الطعن الذي تقدّم به ضد عقوبة الاتحاد الدولي «فيفا» بمنعه من التعاقد مع لاعبين جدد في فترتي انتقالات.

وكان «فيفا» عاقب بطل الدوري الأوروبي الموسم المنصرم، في فبراير الماضي، من إبرام أي صفقات لفترتي انتقالات، على خلفية انتهاك قواعد الانتقال الدولية، ولوائح قيد اللاعبين تحت 18 عامًا، وقرَّر تغريم النادي اللندني مبلغ 600 ألف دولار.

ورد الطرف الأزرق للعاصمة الإنجليزية على اتهامات الاتحاد الدولي، بالطعن أمام المحكمة الرياضية في يونيو الماضي، على القرار، من أجل السماح له بتدعيم الصفوف والتعاقد مع لاعبين جدد في ميركاتو يناير المقبل.

وحول موعد صدور قرار المحكمة، أوضح لامبارد، في تصريحات صحفية: «أتوقع القرار قريبًا جدًا، ربما خلال أيام»، معقبًا: «لم أسمع أي أنباء جديدة حول الأمر، ولا نملك سوى الانتظار، لذا لن أعلق على خطط تشيلسي في يناير المقبل، حتى يصدر الحكم الذي سنبني عليه تحركاتنا».

وحول إمكانية لحاق هداف الفريق أبراهام بمباراة أستون فيلا، قال مدرب البلوز: «نحاول تجهيز المهاجم الشاب للدفع به في المباراة القادمة، مازال يشعر بألم طفيف، ولا يمكن حصر أسباب الهزيمة في مباراة بغياب لاعب واحد فقط».

ومن المقرَّر أن يخضع أبراهام لاختبار لياقة قبل تحديد مصير مشاركته في مواجهة أستون فيلا، لحساب الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، بعد تعافيه من إصابة على مستوى الفخذ، والتي أجبرته على الغياب عن الظهور في خسارة الفريق اللندني أمام وست هام.

ورد لامبارد، على عودة زميله السابق جون تيري إلى ملعب ستامفورد بريدج لأول مرة، ولكن من مقاعد الإدارة الفنية لفريق أستون فيلا، غدًا الأربعاء، قائلًا: «تيري يقدم مردودًا طيبًا تحت قيادة دين سميث مدرّب أستون فيلا، وسيتلقى استقبالًا رائعًا من جمهور تشيلسي لأنّه قائد كبير، وتوج بكل الألقاب».

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك