Menu


باريس سان جيرمان يسقط أمام ريمس بثنائية في الدوري الفرنسي

ضمن مباريات المرحلة السابعة للبطولة..

تلقّى باريس سان جيرمان صفعة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقّى هزيمته الثانية في المسابقة هذا الموسم، بخسارته صفر/2 أمام مضيفه ريمس أمس الأرب
باريس سان جيرمان يسقط أمام ريمس بثنائية في الدوري الفرنسي
  • 65
  • 0
  • 0
وكالة الأنباء الألمانية ( د.ب.أ )
صحيفة عاجل الإلكترونية
صحيفة عاجل الإلكترونية

تلقّى باريس سان جيرمان صفعة جديدة في بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما تلقّى هزيمته الثانية في المسابقة هذا الموسم، بخسارته صفر/2 أمام مضيفه ريمس أمس الأربعاء، في المرحلة السابعة للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز آنجيه على مضيفه تولوز 2/صفر، ومونبيلييه على ضيفه نيم 1/صفر، وميتز على مضيفه سانت إتيان بالنتيجة ذاتها، ونانت على ضيفه رين 2/صفر، وليل على ضيفه ستراسبورج بنفس النتيجة، وبوردو على مضيفه أميان 3/1، بينما تعادل بريست 2/2 مع ضيفه ليون.

ورغم الخسارة، بقي سان جيرمان في الصدارة برصيد 15 نقطة، متفوقًا، بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه آنجيه، المتساوي معه في نفس الرصيد، بينما ارتفع رصيد ريمس إلى 11 نقطة في المركز الثامن.

وافتتح حسان كامارا التسجيل لريمس في الدقيقة 29، قبل أن يطلق بولايي ديا رصاصة الرحمة على آمال سان جيرمان في التعادل بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

من جانبه، واصل آنجيه نتائجه الجيدة في البطولة هذا الموسم، بعدما حقق انتصاره الخامس في المسابقة، إثر فوزه 2/صفر على مضيفه تولوز في وقت سابق اليوم.

وارتفع رصيد آنجيه إلى 15 نقطة، ليحتل المركز الثاني، في حين تجمد رصيد تولوز عند ثماني نقاط في المركز الرابع عشر.

وتقمّص المغربي رشيد عليوي دور البطولة في المباراة، بعدما أحرز هدفي آنجيه في الدقيقتين 88 والخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني.

الكلمات المفتاحية
مواضيع قد تعجبك