alexametrics


تدعيما للإجراءات الأمنية بالمنطقة

اللواء "الدويسي" يتفقد قوات الحدود.. ويزور المصابين

اللواء "الدويسي" يتفقد قوات الحدود.. ويزور المصابين
  • 1536
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الاثنين - 19 جمادى الآخر 1437 - 28 مارس 2016 - 06:25 مساءً

تفقد اللواء ناصر بن صالح الدويسي (مدير شرطة منطقة جازان، رئيس اللجنة الأمنية)، الإثنين (الـ28 من مارس 2016)، طريقي صامطة والموسم، للوقوف على مشروع إنشاء الجسر بالطريق الدولي، الذى يخدم أهالى المنطقة، ورافقه خلال الجولة (التى تمت إنفاذًا لتوجيهات أمير منطقة جازان)، مدير المرور بجازان العميد عبدالله بن مشخص القثامي، وقائد أمن الطرق بجازان العقيد خالد بن حمد الرويتع.

وتفقد اللواء "الدويسي" عناصر الشرطة والقوات المرابطة بمحافظة الطوال، ومركز الموسم ووجهه بالتنسيق الفوري مع بلدية الموسم والمرور وإدارة الطرق لإيجاد حلول وبدائل وفتح "يوتير" لخدمة المواطنين.

وزار اللواء "الدويسي" مستشفى الموسم العامّ والتقى مدير المستشفى الصيدلي حسن بن جلال اليماني، وقام خلال الزيارة بالمرور على المصابين والمنومين، الذين عبّروا عن عظيم امتنانهم وشكرهم على حسن التعامل، وتقديم الرعاية الصحية والعناية الخاصة.

وطالبوا اللواء "الدويسي" بنقل تحياتهم وتقديرهم والشكر لأمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر على اهتمامه ومتابعته.

وفى سياق آخر، أبدى أمين المنطقة محمد الشايع استعداد الأمانة للتعاون في حل المشكلات التي تعوق الدخول والخروج من وإلى مستشفى الموسم، إضافة إلى استعداد الأمانة تقديم كل ما يحتاجه رجال القوات المسلحة، في ظلّ ما يتوفر لأمانة المنطقة والبلديات الفرعية من إمكانات.

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك