alexametrics


تشتبه في رجل تعتقد أنه تتبعها لمدة 4 أيام..

الشرطة تعثر على سكين بمسرح جريمة قتل "ناهد المانع" (فيديو)

الشرطة تعثر على سكين بمسرح جريمة قتل "ناهد المانع" (فيديو)
  • 26975
  • 0
  • 0
migrate reporter

migrate reporter

الثلاثاء - 26 شعبان 1435 - 24 يونيو 2014 - 07:07 مساءً

 

حثت الشرطة البريطانية رجلاً قالت إنه كان يتبع ناهد المانع لمدة أربعة أيام قبل مقتلها، على القدوم للإداء بشهادته في قضية مقتلها، بعدما تعرضت للطعن حتى الموت من قبل مجهول يوم الثلاثاء الماضي.

 

وتأتي المناشدة من قبل الشرطة البريطانية، بعد العثور على سكين بالقرب من مكان الحادث، وبالتحديد في آخر منطقة ظهرت بها "المانع" خلال التصوير بالدائرة التليفزيونية.

 

وقال مايكل كوبر، الذي وجد السكين البالغ طولها 10 سنتيمترات إن لها يدًا حمراء، وأضاف لـ"بي بي سي" إن هذه السكين لم تكن موجودةً في اليوم السابق ليوم العثور عليها.

 

وأضافت "بي بي سي" في تقرير لها الثلاثاء (24 يونيو 2014) أن الموقع الذي وُجدت فيه السكين قريب من منطقة سالاري بروك ترايل التي وُجدت فيها المانع مقتولة بـ16 طعنة.

 

وأضاف التقرير أن الشرطة تبحث أيضًا عن رجل شوهد يمشي خلف امرأتين في 13 يونيو، إحداهما ربما تكون ناهد المانع.

 

ويقول الضباط إن الرجل شوهد يتبع السيدتين حتى وصلتا إلى منزلهما في ستانلي ووستر بكلوشستر.

 

ووصفت الشرطة الرجل بأنه ذو بشرة بيضاء، وفي الـ30 من عمره تقريبًا، طوله نحو 5 أقدام، وله شعر داكن قصير، مضيفةً أنه كان يرتدي ملابس "كاجوال" (جينس داكنًا) ويتحدث بلهجة محلية دارجة بكولشستر.

 

وقال المفتش ستيف ورون، إن السكان الذين يعيشون ويعملون في المنطقة المحلية هم مفاتيح حل لغز القضية، مشددًا على أن "الإجابة تكمن في المجتمع المحلي، وسنجد حتمًا من فعل ذلك".

 

شاهد فيديو المشتبه به..

 

الكلمات المفتاحية

مواضيع قد تعجبك