زلاتان يكشف عن سبب وحيد يدفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم

بعدما وصل إلى سن الـ39 عامًا..
زلاتان يكشف عن سبب وحيد يدفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم

كشف النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم آ سي ميلان الإيطالي، عن سبب وحيد يدفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم، مؤكدًا أن التقدم في السن لا يقلقه.

وعاد زلاتان صاحب الـ39 عامًا إلى صفوف ميلان قادمًا من لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي، في يناير 2020، بموجب عقد يمتد حتى يونيو 2021، وقد شارك في الموسم الحالي بـ10 مباريات وساهم في إحراز 13 هدفًا.

وقال زلاتان لهيئة الإذاعة البريطانية «بي بي سي»: «بعد تعرضي للإصابة قلت لنفسي إنني سأستمر في لعب الكرة طالما كنت قادرًا على ذلك».

وأضاف: «عند اللعب على هذا المستوى فإنَّ كلَّ شيء يكون مرتبطًا بمستوى الأداء، وستبقى في القمة طالما قدمت الأداء المطلوب، وحققت النتائج المرجوة».

وتابع اللاعب الملقب بـ«السلطان»: «إذا توقفت عن القيام بهذه الأمور فسيأتي شخص آخر ويؤدي المهمة، وأنا أحب هذه الضغوط، ولا أريد البقاء هنا بسبب ما قمت به في الماضي، وأنا هنا بسبب ما أقوم به في الوقت الحاضر، ولهذا السبب أقدم الأفضل في كل يوم».

وأكمل: «سأستمر في القيام بذلك حتى تتوقف قدرتي عن أداء هذه الأشياء، وقتها فقط سوف أفكر في الاعتزال».

وسبق لزلاتان أن دافع عن ألوان أندية مالومو السويدي، أياكس الهولندي، إنتر الإيطالي، يوفنتوس الإيطالي، برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضًا:

X
صحيفة عاجل
ajel.sa