منوعات
لم تكن في إيطاليا

لجين عضاضة أرملة الملياردير وليد الجفالي تكشف تفاصيل إصابتها بفيروس كورونا

الرياض |فريق التحرير
السبت - 12 رجب 1441 - 07 مارس 2020 - 11:23 ص

تصدرت عارضة الأزياء اللبنانية لجين عضاضة,اليوم السبت,مؤشرات البحث في محرك البحث العالمي «جوجل» بعد إصابتها بفيروس كورونا وخضوعها للحجر الصحي في مستشفى رفيق الحريري في لبنان.

واكتشفت عارضة الأزياء والمذيعة اللبنانية لجين عضاضة أرملة رجل الأعمال السعودي وليد الجفالي,إصابتها بفيروس كورونا الجديد عقب عودتها من لندن.

ووفق وسائل إعلام محلية,أجرت لجين عضاضة فحوصات طبية في مستشفى الجامعة الأمريكية بالعاصمة اللبنانية بيروت,بعد عودتها من بريطانيا.

وتبين من الفحوصات إصابة لجين عضاضة بفيروس كورونا الجديد,إذ كانت تشعر بالإعياء الشديد ودرجة حرارتها مرتفعة,لذا تم نقلها إلى مستشفى رفيق الحريري الجامعي من أجل الخضوع للحجر الصحي.

لجين عضاضة توضح حقيقة إقامة حفلات في منزلها بعد عودتها من لندن

لكن بعد انتشار خبر خضوع لجين عضاضة للحجر الصحي نتيجة إصابتها بفيروس كورونا الجديد,انتشرت الشائعات حول إقامتها عدد من الحفلات والمناسبات عقب وصولها من لندن.

في تسجيل صوتي من داخل الحجر الصحي,نشرته وسائل إعلام محلية,قالت لجين عضاضة,إنها لم تكن في مدينة ميلانو كما قيل,بل كانت في لندن الأسبوع الماضي وظلّت هناك ثلاثة أيام,وعادت إلى لبنان يوم السبت الماضي,وبدأت تشعر بعوارض فايروس كورونا يوم الإثنين.

من لجين عضاضة؟

وأوضحت لجين عضاضة في التسجيل الصوتي,أنها منذ ذلك اليوم لم تقم أي حفلات ولا عيد ميلاد ابنتها «تالي»؛ لأنه في شهر نوفمبر ولم يزرها أحد في المنزل,سوى اثنين من جيرانها.

ولجين عضاضة هي مذيعة لبنانية وعارضة أزياء سابقة,وهي أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي,الذي تزوجته في عام 2012 في حفل زفاف أسطوري بلغت تكلفته نحو 10 ملايين دولار,لكن زوجها توفي بسبب إصابته بمرض السرطان.

اقرأ أيضا:

بسبب فيروس كورونا.. عبدالله بوشهري يتصدر مؤشرات البحث في «جوجل»

عبر الطواقم الطبية.. 4 إجراءات تكشف الإصابات المؤكدة بكورونا

«الصحة العالمية» تعلن ظهور إصابات بـ«كورونا» في 5 دول جديدة