أعلنت جامعة الفيصل بالرياض عن توفر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء حملة (الدبلوم، البكالوريوس) حديثي التخرج أو ذوي الخبرة حسب المسميات والشروط التالية:
- مساعد إداري (Admin Assistant)
المتطلبات: دبلوم (إدارة أعمال، سكرتارية، إدارة مكاتب) أو ما يعادله مع خبرة لا تقل عن سنة في مجال السكرتارية أو المساندة الإدارية.
الوصف الوظيفي: توفير الدعم الإداري الشامل لإدارة القسم المخصص والتنسيق مع موظفي الدعم ومتابعة جميع المتطلبات اليومية.
- مساعد إداري موارد بشرية (HR Admin Assistant)
المتطلبات: دبلوم أو بكالوريوس (إدارة أعمال، موارد بشرية، لغة إنجليزية، إدارة مكتبية، سكرتارية) أو ما يعادلهما (لا يشترط الخبرة).
الوصف الوظيفي: توفير الدعم المكتبي العام لإدارة الموارد البشرية ومعالجة وحفظ سجلات وملفات الموظفين وحفظها.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي وبرامج الأوفيس.
- إجادة اللغة الإنجليزية تحدثاً وكتابة.
طريقة التقديم:
التقديم متاح حالياً من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط:
اقرأ أيضا: