فورد إف 150 رابتور 2021 تكشف عن نفسها رسميًّا

فورد إف 150 رابتور 2021 تكشف عن نفسها رسميًّا

تبدو فورد F150 رابتور 2021 شبيهة بنسختها القياسية، لكن الترقيات التصميمية ليست هي التغييرات الأبرز في السيارة؛ حيث يحمل الجيل الثالث من رابتور ابتكارات كبرى كشفت عنها فورد بتدشين السيارة اليوم.

محرك إف 150 رابتور 2021 والنسخة الأقوى القادمة من السيارة

لم تكشف فورد عن أرقام القوة حتى الآن، لكنها أكدت أن إف 150 رابتور آر ستأتي العام القادم لمنافسة رام TRX التي تزيد قوتها عن 700 حصان، في حين أن رابتور العادية ستحصل على قوة أفضل من 450 حصانًا التي يحصل عليها الجيل الماضي من السيارة.

تستمد فورد إف 150 رابتور 2021 قوتها من محرك V6 سيكون أقوى بفضل نظام العادم الجديد، مع العديد من الترقيات الأخرى ليُنتج العادم صوتًا أكثر أو أقل حسب الحاجة؛ حيث تتوافر أربعة أوضاع لصوت العادم؛ هي: هادئ، وعادي، ورياضي، وباجا، ويُمكن تغييرها بناءً على تفضيل السائق أو وضع القيادة المحدد.

وبالحديث عن أوضاع القيادة، فهُناك سبعة أوضاع، تختلف في الأشياء المعتادة، مثل تعديل سلوك ناقل الحركة، ودواسة الوقود، وغير ذلك، وهي وسيلة مهمة للاستفادة من نظام التعليق المعدل بالكامل في رابتور؛ حيث أعادت فورد تصميم نظام التعليق الخلفي بالكامل مع أذرع خلفية طويلة، وقضيب بانهارد، مع صدمات فوكس جديدة مقاس 3.1 بوصة، ونوابض لولبية ضخمة مقاس 24 بوصة، مع خلوص أرضي أمامي 14 بوصة، وخلفي 15 بوصة.

مزايا أخرى عديدة تتوافر بها فورد إف 150 رابتور 2021

ستحصل السيارة قياسيًّا على إطارات مقاس 35 بوصة مع إطارات BFGoodrich KO2 التي تتوافر بثلاثة خيارات، بما في ذلك خياران قادران على الانطلاق على الطرق الرملية، كما تتميز السيارة بغطاء محرك جديد، وواجهة أمامية معدلة، وباب خلفي معدل، مع الشبكات الجانبية جنبًا إلى جنب.

في الداخل، تحصل السيارة على تحديثات جمالية متواضعة، لكن دون تغيير في التصميم العام القياسي الذي رأيناه في فورد إف 150 القياسية؛ حيث حصلت السيارة على بعض اللمسات البرتقالية، مع زخارف مصنوعة من ألياف الكربون، وغيرها من الترقيات البسيطة داخل السيارة. ولم تكشف فورد حتى الآن عن أرقام القوة أو العزم، وكذلك لم تكشف عن الأسعار.
 

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa