رياضة

رئيس أتلتيكو: الجماهير لن ترحب بعودة جريزمان ومتوقع تعرضه للسخرية

الرياض |فريق التحرير
السبت - 27 محرّم 1443 - 04 سبتمبر 2021 - 02:17 ص

أكد نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، إنريكو سيريزو، أن جماهير النادي لن تكون مُعجبة بعودة أنطوان جريزمان مرة أخرى لصفوف الفريق، مُشيرًا إلى أنه سيتفهم الموقف إذا ما تعرض الفرنسي جريزمان للسخرية من جانب جماهير ناديه، وذلك عقب انضمامه مجددًا لأتلتيكو قادمًا من برشلونة.

وعاد اللاعب الدولي الفرنسي إلى صفوف أتلتيكو مدريد لمدة موسم على سبيل الإعارة مع وجود خيار التمديد لعام واحد، وذلك بعد عامين من رحيله عن فريق العاصمة الإسبانية.

وكان جريزمان "30 عامًا" النجم المفضل لجماهير أتلتيكو مدريد خلال خمسة مواسم قضاها مع الفريق قبل أن ينتقل إلى برشلونة مقابل 120 مليون يورو، وكان قد سجل لأتلتيكو 94 هدفًا في 180 مباراة بالدوري الإسباني.

ورغم ذلك فإن العديد من مشجعي أتلتيكو مدريد لم يكونوا سعداء بالطريقة التي غادر بها غريزمان الفريق في عام 2019، وذلك بعد عام من إعلانه عن التزامه مع الفريق في فيلم وثائقي قصير.

وبسؤاله حول احتمالية تعرض جريزمان لصفارات الاستهجان حينما يعود إلى أرضية ملعب أتلتيكو قال سيريزو في تصريحات لإذاعة "كادينا سير": سأتفهم ذلك، لكن ما أود قوله إننا لن نجني شيئًا من حدوث ذلك، حينما غادر كان كل ما قلته هو أنهم سيحبونه كثيرًا في برشلونة مثلما فعلنا هنا. لقد غادر بطريقة غريبة، لكنه أظهر حرصه على العودة مجددًا إلى أتلتيكو مدريد.

وأوضح رئيس أتلتيكو: سيكون هناك العديد من المشجعين الذين لن يعجبهم ذلك، لكن هناك آخرون سيكونون سعداء بعودته، وفي النهاية الشيء المهم هو المنافسة وتواجد أفضل قائمة ممكنة.

وأسهم جريزمان في 29 هدفًا في الدوري الإسباني خلال موسمين مع برشلونة في ملعب "كامب نو"، ولم يسهم أي لاعب آخر في أكثر من ذلك سوى ليونيل ميسي المساهم في 85 هدفًا والذي يلعب الآن في صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

وشارك جريزمان في 51 مباراة في كل البطولات في موسم 2020- 2021، وسجل 20 هدفًا وصنع لزملائه 12 هدفًا، لكنه تم السماح له بمغادرة الفريق في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، وذلك بسبب حاجة الفريق الكتالوني الشديدة لخلق عملية توازن في ميزانيته.

وتأخرت عملية انتقال جريزمان لأتلتيكو مدريد، وذلك بسبب انشغال النادي الإسبان بإنهاء عملية انتقال لاعبه ساؤول نيغويز إلى تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة.