«أبولو تايرز» الهندية تدخل السوق السعودية مستهدفة بيع 800 ألف إطار خلال 5 سنوات

عبر شراكة مع مجموعة «الجميح»
«أبولو تايرز» الهندية تدخل السوق السعودية مستهدفة بيع 800 ألف إطار خلال 5 سنوات

أعلنت شركة الإطارات الهندية «أبولو تايرز» لصناعة إطارات السيارات، دخول سوق المملكة العربية السعودية، وذلك عبر إبرام شراكة مع مجموعة «الجميح» المحدودة للإطارات.

وتستهدف الشركة الهندية، وهي سابع أكبر شركة بالعالم لتصنيع الإطارات، الدخول بقوة في السوق المتنامية لإطارات السيارات والحافلات بالمملكة العربية السعودية، والسيطرة على حصة سوقية كبيرة خلال العامين المقبلين.

ونقلت صحيفة «إيكونومك تايمز» الهندية، مساء الإثنين، عن شوبرو غوش، مسؤول منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا في «أبولو» قوله: إن «الدخول إلى سوق المملكة العربية السعودية هو نتاج وتراكم برنامج طويل الأجل من التخطيط والتطوير. نحن الآن مستعدون بمنتجات مناسبة للسوق السعودية، وهي السوق الأكبر والأهم في منطقة الشرق الأوسط».

وتابع: «المملكة السعودية لديها سوق كبيرة تحتمل 22 مليون إطار تقريبًا، لقد وضعنا لأنفسنا هدفًا كبيرًا ينطوي على بيع 800 ألف إطار سواء للعربات التجارية أو سيارات الركاب، خلال الخمسة أعوام المقبلة».

وفي تعليقه على التعاون مع «أبولو»، قال المدير التنفيذي لشركة «الجميح»، الشيخ عبدالله الجميح: «لاحظنا توسع سوق الإطارات عالية الكفاءة في المملكة العربية السعودية بوتيرة سريعة، وأبولو تلبي احتياجات المستهلكين المحليين، الذين يسعون للحصول على منتجات تنافسية بسعر مناسب».

ويمكن لـ«أبولو» تعديل الإطارات المبيعة في المملكة العربية السعودية لتلبية حاجات السوق المحلية، مع توفير ضمان مدة خمس سنوات من تاريخ التصنيع. ودخلت الشركة الهندية أسواق الشرق الأوسط وإفريقيا منذ العام 2011.

قد يعجبك أيضاً

No stories found.
logo
صحيفة عاجل
ajel.sa