رياضة
مانشستر سيتي يترقب موقف النجم الأرجنتيني..

صحيفة بريطانية: برشلونة استسلم أمام ميسي ويتوقع رحيله مجانًا

الرياض |فريق التحرير
الأحد - 1 ربيع الأول 1442 - 18 أكتوبر 2020 - 12:51 م

عاد الحديث مجددًا في وسائل الإعلام العالمية عن رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع كل إخفاق جديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وتلقى برشلونة خسارة غير متوقعة أمام مستضيفه خيتافي، بنتيجة 0-1، ضمن منافسات الدوري الإسباني الدرجة الأولى «الليجا» موسم 2020-2021.

وبحسب صحيفة «ميرور» البريطانية، فإنَّ برشلونة استسلم في قضية نجمه الأول ميسي، ويتوقع رحيله مجانًا إلى صفوف نادي مانشستر سيتي الإنجليزي الصيف المقبل.

وأضافت أنَّ النجم الأرجنتيني كان قريبًا من الرحيل عن برشلونة الصيف الماضي، بعدما عبر عن رغبته في الخروج لكن إدارة العملاق الكتالوني رفضت الطلب وأصرّت على الحصول على مبلغ الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

وأشارت أنَّ ميسي رفض اللجوء للقضاء ضد برشلونة، وقرر البقاء الموسم الحالي، وهو الأخير في عقده، حيث سيكون بإمكانه التوقيع مع فريق جديد بداية من شهر يناير 2021 القادم، حين يدخل الفترة الحرة من عقده البالغة 6 أشهر والأخيرة.

وأردفت الصحيفة أنَّ على مانشستر سيتي حسم مصير المدرب الإسباني بيب جوارديولا، إن أراد ضمان توقيع ميسي في الصيف المقبل، لكون النجم الأرجنتيني مرتبطًا بمدربه السابق وسيكون سعيدًا بالعمل تحت قيادته مجددًا.