رياضة
مهاجم واعد في الطريق

الهلال يطارد صفقة برازيلية في الدوحة

الرياض |فريق التحرير
الجمعة - 23 ربيع الآخر 1441 - 20 ديسمبر 2019 - 04:01 م

كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال بطل آسيا دخل في مفاوضات مكثفة خلال الساعات القليلة الماضية، مع نادي جوياس البرازيلي، من أجل الحصول على خدمات المهاجم الشاب ميشيل ديلجادو، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأشار التقرير البرازيلي إلى أن الزعيم المنشغل حاليًّا بتمثيل الكرة السعودية في مونديال الأندية، تحرك مبكرًا في سوق الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم الصفوف، وفتح خط اتصال من العاصمة القطرية الدوحة؛ حيث يوجد الفريق حاليًّا لضم المهاجم الشاب.

ورصد الهلال ثمانية ملايين يورو لضم المهاجم صاحب الـ23 عامًا لتدعيم الخط الأمامي للهجوم، وإيجاد بديل مناسب للفرنسي بافيتيمبي جوميز، في ظل تراجع مردود السوري عمر خربين، بعد العودة من الإصابة، والشائعات التي تحوم حول بقاء الإيطالي سيباستيان جيوفينكو في الرياض.

وأوضح التقرير: «تحركت إدارة الهلال تحركًا مكثفًا لتعزيز صفوف الفريق في ميركاتو يناير؛ حيث تجري مفاوضات جادة مع البرازيلي ديلجادو مهاجم فريق جوياس، في صفقة قد تحسم قريبًا مقابل ثمانية ملايين يورو».

وتحدث الزعيم مع إدواردو مالوف وكيل أعمال اللاعب الموجود في الدوحة، في مفاوضات تسير على نحو إيجابي، ليكمل البرازيلي التشكيل الهجومي للفريق، ويعوض الرحيل المرتقب لأحد الثلاثي: خربين، وجيوفينكو وكارلوس إدواردو.

ولعب ديلجادو 35 مباراة مع جوياس في الموسم الماضي، سجل خلالها تسعة أهداف، وصنع خمسةً أخرى، فيما دافع عن قميص الفريق منذ انتقل إلى صفوفه في 91 مباراة، بصم خلالها على 32 هدفًا تسجيلًا أو صناعةً.