أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC، توافر وظائف إدارية شاغرة (للرجال) في مقرها الرئيسي بالرياض، حملة البكالوريوس مع الخبرة حسب المسميات والشروط التالية:
- مدير قسم تخطيط وأداء الحسابات المدارة (Managed Accounts Planning & Performance Section Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، تقنية معلومات، تسويق) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الأداء وإدارة البيانات ويفضل في قطاع الاتصالات.
الوصف الوظيفي: دعم مديري الحسابات والمبيعات من خلال تطوير تقارير الأداء وتحديد منهجيات التتبع ومتابعة مؤشرات الأداء الرئيسية والأداء.
- مدير قسم الرقابة المالية (Financial Control Section Manager)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال، اقتصاد، مالية) مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال الرقابة المالية وعمليات المحاسبة ويفضل في قطاع الاتصالات.
الوصف الوظيفي: إدارة ودعم جميع العمليات المتعلقة بالمحاسبة التشغيلية وضمان اكتمال الفواتير والتحصيلات والمدفوعات بدقة وفي الوقت المناسب.
- مشرف الأمن والسلامة بمنطقة الطائف (Taif District Safety & Security Supervisor)
المتطلبات: بكالوريوس (إدارة أعمال) أو تخصص آخر مناسب مع خبرة لا تقل عن 5 سنوات في مجال مشابه وشهادة مهنية NEBOSH
الوصف الوظيفي: توزيع مهام ومسؤوليات الأمن والسلامة وترتيب جداول المناوبات والإجازات مع رفع التقارير اليومية والشهرية إلى مدير الإدارة.
الشروط العامة:
- أن يكون المتقدم سعودي الجنسية (رجال فقط).
- إجادة اللغة الإنجليزية.
- إجادة استخدام الحاسب الآلي.
المزايا:
- رواتب تنافسية.
- بدل سكن.
- بدل نقل.
- علاوة أداء سنوية.
- تأمين طبي للموظف وعائلته.
- التطوير الوظيفي.
طريقة التقديم:
التقديم متاح حاليًّا من خلال اختيار الوظيفة وتعبئة الطلب على الرابط: https://careers.stc.com.sa/#/jobs/jobResults/%D8%AE%D8%A8%D9%8A%D8%B1/EXPERIENCED/expLevel
اقرأ أيضا: