رياضة
النصر يبدأ عهدًا جديدًا

صفوان السويكت يبعث رسالة إلى الرئيس الجديد.. ويرد على الخريجي

الرياض |فريق التحرير
الخميس - 19 شعبان 1442 - 01 أبريل 2021 - 11:50 م

قدم الدكتور صفوان السويكت، رئيس مجلس إدارة نادي النصر السابق، التهنئة إلى مسلى آل معمر بعد الحصول على ثقة الجمعية العمومية لأصفر الرياض لقيادة دفة العالمي لأربع سنوات مقبلة، متمنيًّا للرئيس الجديد التوفيق وتحقيق البطولات.

وكتب السويكت، عبر الحساب الشخصي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»: «أمنياتي القلبية وخالص دعواتي لأخي مسلي آل معمر، وأعضاء مجلس إدارته، بالتوفيق وتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير بمشيئة الله تعالى».

وكانت وزارة الرياضة قررت إيقاف عضوية السويكت وحل مجلس إدارة أصفر الرياض، مُرجِعةً أسباب القرار المفاجئ إلى سلسلة من المخالفات وقع فيها رئيس المجلس المنحل، وعلى رأسها تجاوز الصلاحيات النظامية باتخاذ قرارات فردية، قبل أن تكلف الدكتور عبدالله الدخيل، بتسيير الأعمال.

ورد رئيس النصر السابق على رسالة محمد الخريجي، رئيس شركة الوسائل: «وافي يا أبوعبدالإله.. الثقة بين الشريكين والإيمان بقوة العلامة التجارية للكيان العظيم، وتوافق الرؤى أثمرت عملًا مشتركًا متميزًا، أنت رجل ناجح ومخلص وصاحب فكر متجدد.. كل التوفيق لك».

وكان رئيس شركة الوسائل، شريك نادي النصر، قال عبر الحساب على «تويتر»: «نتقدم بكل الشكر والتقدير لإدارة د. صفوان السويكت، لقاء الإنجازات المشتركة التي تحققت خلال فترة رئاسته؛ حيث قطعنا شوطًا مميزًا في التعاون مع نادي النصر، أثمر بتحقيق شراكة مميزة واستراتيجية».

وأضاف الخريجي: «نبارك لشريكنا النصر تسلّم إدارته الجديدة مهامها، برئاسة أخي مسلي آل معمر، ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح في خدمة الرياضة السعودية ونادي النصر، ونتطلع إلى مزيد من الإنجازات معهم في مرسول بارك».

وأعلن نادي النصر، اليوم الخميس، رسميًّا حصول آل معمر على مقعد رئيس مجلس إدارة فارس نجد لمدة 4 سنوات مقبلة، ليبدأ مهمة إعادة ترتيب البيت الأصفر، بعد حل المجلس السابق برئاسة الدكتور صفوان السويكت.

وحسم آل معمر، الرئيس السابق لرابطة دوري المحترفين، مقعد الرئيس خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي عقد، مساء اليوم الخميس، بمقر النادي في العاصمة الرياض، وسط حضور لافت من أعضاء الشرف، يتقدمهم الأمير الوليد بن بدر.

وتواجد العضو الذهبي مسلي آل معمر، وحيدًا في سباق رئاسة نادي النصر، بعدما دخل السباق الانتخابي نزولًا على رغبة الداعم الرمز الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، والأعضاء الذهبيين، وذلك بعدما رفضت لجنة انتخابات الأندية القائمة التي قدمها غانم المطيري، نظرًا لعدم التوقيع على إقرار المساهمة التضامنية.

وضمت قائمة آل معمر كلًا من فيصل أبوساق وعبدالله العمراني ومنصور بن زومة وعبدالعزيز العمران وتركي المشيقح ومحمد الشتوي ومعتز المزروع، والتي من المنتظر أن تدير النادي في السنوات الأربع المقبلة.

اقرأ أيضًا:

النصر يتلقى ضربة موجعة قبل اختبار الفيصلي في كأس الملك

شرط وحيد يمكن أن يعرقل الجمعية العمومية لنادي النصر