المحليات
تستمر لأسبوعين..

بالصور.. محافظ الخرج يدشن فعاليات "بيئتي مسؤوليتي الوطنية"

الخرج |فريق التحرير
الأربعاء - 27 ربيع الأول 1440 - 05 ديسمبر 2018 - 05:56 م

‏‫دشن محافظ الخرج مساعد بن عبدالله الماضي، صباح اليوم، فعاليات "بيئتي مسؤوليتي الوطنية"، بقصر الملك عبدالعزيز، والتي تنظمها مدرسة ابن خزينة الابتدائية، بالتعاون مع مديرية الزراعة ومكتب الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والبلدية.‬‬

حضر التدشين مدير التعليم الدكتور خالد بن عبدالله العتيبي، ومديرو الدوائر الحكومية وبعض أولياء الأمور.

وتم غرس بعض الشتلات في ساحة قصر الملك عبدالعزيز، في بداية البرنامج، حيث غرس محافظ الخرج أول شتلة مع مدير التعليم، انطلاقًا لبدء الحملة، تبع ذلك استماع الجميع لشرح مفصل من بعض الطلاب عن البرنامج المعد للمحافظة على المنتزهات العامة، حيث زودت بلدية الخرج الحملة بأكثر من 5000 كيس نفايات وبعض الحاويات.

تلا ذلك كلمة مدرسة ابن خزيمة، ألقاها رائد النشاط فهد المقرن، وشكر فيها محافظ الخرج ومدير التعليم على رعايتهم لهذه الفعالية، كما شكر الدوائر الحكومية المشاركة في هذا البرنامج والرعاة الداعمين له، وأولياء الأمور.

واختتم البرنامج بتكريم الجهات المشاركة والرعاة الداعمين واللجنة المنظمة والإعلاميين، وقدم مدير التعليم وقائد المدرسة درعًا تذكاريًا لمحافظ الخرج بهذه المناسبة، وتم التقاط الصور التذكارية.

يُذكر أن حملة المحافظة على البيئة والتي تنظمها مدرسة ابن خزيمة الابتدائية تستمر لمدة أسبوعين، وتشمل عدة فعاليات ضمن البرنامج الوطني لحماية البيئة ومنها: "تشجير 300 شتلة موزعة على أهم المواقع السياحية بالخرج، وفعالية المحافظة على المنتزهات العامة والتي تستمر لمدة أسبوعين".